المنذر الكبير يرد على بلاغ إدارة الرجاء

أكدت مصادر اعلامية مغربية في الأيام القليلة الماضية، أن مدرب فريق الرجاء البيضاوي، المنذر الكبير

قرر الاستقالة من مهامه، بسبب الوعكة الصحية التي حرمته من الاستمرار في عمله.

من جانبه لم يلتزم الكبيّر الصمت ونشر أمس الأربعاء 7 جوان 2023 تدوينة على صفحته في موقع 'فيسبوك'، جاء فيها: "أودّ التأكيد على أنني لم أستقل من مهمتي كمدرب لفريق الرجاء، ولم أتعمد التغيب عن التدريبات من دون مبرر. أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي، وبتوصية من الأطباء المباشرين، الذين اختارهم مسؤولو الرجاء عندما دخلت المصحة الى منذ أيام للعلاج".
وأضاف مدرب نسور قرطاج سابقا

جاءت تصريحات الرئيس الجديد وإعلان إدارة الرجاء في بيانها بتاريخ 29 ماي الماضي، لتؤكد أسباب غيابي عن التدريبات واحتياجي الى فترة من الراحة سيشرف عليها المدرب المساعد، خالد المولهي، إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي النشاط بشكل طبيعي".
وواصل الكبيّر :"تحملت مع الاطارالفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، وقررنا عدم الحديث في أشياء لا تشرّف النادي الذي نكنّ له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير، أخلاقنا جعلتنا نلتزم بالعقود والعمل في صمت، لكننا لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق".
كما أشار الكبير إلى أنه سيعود للحديث عن هذا الموضوع بتفاصيل أكثر، وانه سيكشف عن وضعيته وعن وضعية كامل الاطار الفني في الوقت المناسب

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115