ريال مدريد يرغب في التعاقد مع كين

ذكرت تقارير إعلامية أن صفقة انتقال الألماني كاي هافيرتز، لاعب تشيلسي الإنقليزي لكرة القدم، إلى ريال مدريد على الأرجح لن تتم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع هاري كين، لاعب توتنهام وقائد المنتخب الإنقليزي، ليكون خليفة كريم بنزيمة، الذي انتقل لفريق اتحاد جدة السعودي.

ووفقا لماركا، يمكن أن تتراوح قيمة انتقال كين للريال بين 80 إلى 100 مليون يورو علما أن اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا يملك عقدا مع مع توتنهام حتى 2024، ولكنه يرغب في الرحيل عن الفريق.
وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت مؤخرا أن الانتقال المحتملمن تشيلسي لمدريد يمكن أن يتم في أسرع وقت ووفقا لهذا، يعد هافيرتز هو اللاعب المفضل لكارلو أنشيلوتي مدرب الريال وفلورنتينو بيريز رئيس النادي لخلافة بنزيمة.
كما أشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى رغبة الريال في التعاقد مع لاعب ليفركوزن السابق، ولكنها ذكرت أن المرشح الأول كان كين.
ورحل بنزيمة عن الريال بعدما قضى 14 عاما وانتقل لصفوف اتحاد جدة السعودي. لذلك يبحث الريال عن تعزيز الفريق بمهاجم صريح ولعب هافيرتز في هذا المركز مع تشيلسي والمنتخب الألماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115