بايرن مستعد لإنفاق 100 مليون يورو على لاعب واحد

أكد هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أنه سيكون مستعدا لإنفاق أكثر من 100 مليون يورو على لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هاينر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الأربعاء 7 جوان 2023:" نحن في وضع جيد للغاية اقتصاديا ولدينا أهداف كبيرة. لذلك الإجابة هي نعم يمكننا أن ننفق أكثر من 100 مليون يورو ولكننا سنناقش هذا بشكل مكثف".

وأكد:" في النهاية، يجب على المرشحين أن يتناسبوا مع طريقة لعب بايرن. ولكن إذا أردنا لاعبا ما، يمكن لبايرن أن يحصل على لاعب من الدوري الإنجليزي. نحن نادِ جيد للغاية، ويحظى باحترام كبير".
ويعد بايرن ميونخ من الأندية المحافظة في سوق الانتقالات، إذ يعتبر المدافع لوكاس هيرنانديز أغلى صفقة في تاريخه بعدما تعاقد معه قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2019 مقابل 80 مليون يورو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115