منتصر الطالبي يدخل تاريخ الليغ 1 ونادي لوريان

انتهت امس السبت 3 جوان 2023 فعاليات تلدوري الفرنسي والتي اعلنت ارقام مميزة للمدافع الدولي

التونسي منتصر الطالبي مع نادي لوريان الفرنسي ففي أول موسم له في الدوري الفرنسي منتصر الطالبي يحطم أرقام قياسية لم يسبق تحقيقها في "الليغ 1".
منتصر الطالبي هو المدافع الوحيد في تاريخ الدوري الفرنسي الذي لم يتحصل على أي بطاقة صفراء أو حمراء في جميع المباريات (الدوري و الكأس).
كما تمكن الطالبي من تحقيق رقم مميز كونه الاعب الوحيد الذي شارك في جميع دقائق الدوري الفرنسي هذا الموسم كما انه اصبح أول لاعب في تاريخ لوريان يشارك في جميع دقائق الليغ 1 في موسم واحد بعد فابريس أبريال موسم 2007/2006.
وتمكن منتصر الطالبي من تسجيل هدف وقدم تمريرتين حاسمتين وتواجد الطالبي في 4 مناسبات في التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي هذا الموسم حسب صحيفة ليكيب.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115