ريال مدريد يعلن رحيل أسينسيو في نهاية الموسم

أعلن ريال مدريد الإسباني اليوم السبت 3 جوان 2023 عن رحيل لاعبه ماركو أسينسيو عن صفوفه نهاية الموسم الحالي.

ونشر النادي الملكي بياناً اليوم عبر موقعه الرسمي قال فيه: " يعرب ريال مدريد عن امتنانه ومودته لماركو أسينسيو، اللاعب الذي دافع عن درعنا وقميصنا لمدة سبعة مواسم".
وتابع: " وصل إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 20 عاماً ودخل تاريخ نادينا بتشكيله جزءاً من الفريق في واحدة من أكثر الحقبات نجاحاً. نحن المدريديستا لن ننسى مسيرته وسلوكه المثالي طوال ذلك الوقت. ريال مدريد هو منزله وسيظل دائماً. نتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".
وفاز ماركو أسينسيو بـ 17 لقباً مع ريال مدريد، أهمها 3 ألقاب في رابطة أبطال أوروبا و4 ألقاب في كأس العالم للأندية، كما توّج 3 مرات بلقب كأس السوبر الأوروبية و3 مرات بلقب البطولة الإسبانية وبلقب واحد في مسابقة كأس الملك، بالإضافة لثلاثة ألقاب في مسابقة كأس السوبر الإسبانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115