وديع الجريء: "نثق في هذا الجيل وقدرته على دعم المنتخب الأول"

نشر وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس 1 جوان 2023 تدوينة عبر صفحته

الشخصية على "فايسبوك"، توجه من خلالها بعبارات الشكر للجماهير التونسية التي ساندت المنتخب التونسي اقل 20 عام اثناء مشاركته في بطولة العالم الجارية منافساتها حاليا في الأرجنتين وانتهى فيها مشوار المنتخب عند ثمن النهائي، تدوينة رئيس الجامعة جاء نصها كالاتي:
" اختتم المنتخب الوطني، يوم أمس، مشاركته في نهائيات كأس العالم للشباب، بإنجاز مهم إثر وصوله إلى ثمن النهائي للمرة الأولى.
سعينا إلى إسعاد الجماهير التونسية التي آمنت بهذا المنتخب ودعمته وتابعته بحماس كبير، ولا نملك في نهاية المشاركة إلا أن نشكر كل الجماهير التونسية التي شجعت وساندت هذا المنتخب وكل الفرق التي دعمته، كما أتوجه بالشكر لكل اللاعبين على المجهودات التي بذلوها طوال هذه الكأس العالمية، وكذلك الإطار الفني والطبي والإداري، كما نتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في تأهل المنتخب إلى المونديال، ولم يُسعفه الحظ ليكون حاضرا في النهائيات.
نهاية المشاركة هي بداية مرحلة جديدة في مسيرة هؤلاء اللاعبين من أجل البروز مع بقية المنتخبات الوطنية، ونحن نثق في هذا الجيل وقدرته على دعم المنتخب الأول، حتى نحقق أفضل النتائج في المستقبل.
#تونس_تعيش"

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115