نصر الدين النابي ( مدرب يونغ افريكانز التنزاني) مهمتنا صعبة لكن ليست مستحيلة

أعرب مدرب نادي يونغ أفريكانز التنزاني التونسي نصر الدين نابي عن أمله في تحقيق ردة فعل قوية امام اتحاد

الجزائر يوم السبت المقبل بملعب 5 جويلية لحساب إياب الدور النهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم وذلك عقب خسارته الأحد الماضي بدار السلام (1-2).
وصرح المدرب التونسي اثر هزيمته المفاجئة أمام جمهوره بملعب بن جامان بالعاصمة التنزانية دار السلام قائلا: “هذا النهائي يلعب على مقابلتين ولهذا يتبقى لنا 90 دقيقة يمكن أن يحدث فيها كل شيء, إذن الأمل مسموح”.
واكد نابي صعوبة المهمة في لقاء الإياب بالجزائر حيث ستكون الأفضلية للمنافس الذي يدخل بنتيجة التقدم في الذهاب اضافة لعامل الارض و الجماهير, مضيفا أن المهمة صعبة ومعقدة لكن ليست مستحيلة حيث يمتلك فريقا يلعب بطريقة جيدة ولديه القدرات على تسجيل الأهداف خارج الديار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115