مستقبل مبابي صداع في رأس مسؤولي "البي آس جي"

يشكل مستقبل النجم كيليان مبابي، "صداعا" في رأس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،

التي تسعى جاهدة للإبقاء على مهاجمها الفرنسي لأطول مدة ممكنة في 'بارك دي برانس'.

وجدد البالغ من العمر 24 سنة، عقده مع 'البي إس جي' في الصيف الماضي، لغاية 2025، إلا أن التقارير أكدت أن النجم الفرنسي، مدد لغاية 2024، مع خيار إضافة موسم إضافي.
وحسب ما أكدته صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، فإن مبابي يرفض في الوقت الحالي تفعيل خيار التمديد لغاية 30 جوان 2025، علما أن هذا البند، يجب "تفعيله" قبل 31 جويلية 2023، وفي حال لم تنجح إدارة النادي في إقناعه قبل هذا التاريخ، فإنه سيصبح لاعبا حرا في 30 جوان 2024.
ووضع قرار عدم تفعيل هذا البند، إدارة باريس "تحت الضغط"، حيث ستكون أمام خيارين، الأول بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم بمبلغ كبير، أو تركه يرحل مجانا في صيف 2024.

ويعلم باريس سان جيرمان، أن الموسم الأول بعد تجديد عقد مبابي "كان فاشلا"، حيث لم يتوج الفريق بلقب رابطة أبطال أوروبا، وسيحاول تدارك الموقف في الموسم القادم، الذي في حال بلغ فيه الفريق دورا مهما في "تشامبيانز ليغ"، فإن ذلك قد يغير رأي اللاعب ويدفعه لتوقيع عقد جديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115