الملعب القابسي: خلدون منصور «ستاديست» رغم الشائعات ...الفوزاعي و اونانا جاهزان للكأس

تتواصل تمارين الملعب القابسي بملعب عمر دغمان بقابس في انتظار برمجة تربص ثان بحمام بورقيبة من 1 إلى 6 أوت استعدادا لمباراة ربع نهائي كأس تونس التي ستجمعه يوم 16 أوت القادم بأولمبيك سيدي بوزيد وفي صورة نجاح فريق عاصمة الحناء في تخطي عقبة

دور الثمانية فإنه سيكون له شرف استضافة منافسه في قابس . و«الستيدة» التي بلغت الموسم المنقضي المباراة النهائية وانسحبت بصعوبة أمام النجم الساحلي تطمح هذا الموسم إلى المراهنة بجدية على هذا اللقب لعله يفتح لها أبواب مشاركة قارية جديدة.

وللوقوف على تحضيرات المجموعة برمج الإطار الفني مباراة ودية هي الثالثة لزملاء هشام السيفي بعد ملاقاة النجم الخميري ووفاق سطيف سيجمعه يوم السبت لقاء باتحاد تطاوين على الساعة الخامسة مساء بالملعب البلدي بقابس وسيكون المجال مفتوحا للأحباء لمتابعة المباراة خاصة أن سعر التذكرة رمزي ولا يتجاوز 2000 مليم ...

منصور عاشر الانتدابات ...ولاشيء رسمي بخصوص حسني
في خصوص الأسماء الوافدة الجديدة، علم «المغرب الرياضي» فإنّ ما وقع تداوله عن رفض خلدون منصور الالتحاق بكتيبة لسعد الدريدي بعد أن تم التفويت فيه من النجم الساحلي و وجوده في الجزائر لا أساس له من الصحة وقد استغل رئيس النادي قرعة نصف نهائي الكأس التي جرت يوم ا لثلاثاء للاتفاق مع مسؤولي جوهرة الساحل ومن المفترض أن يكون الإمضاء قد تم بصفة رسمية لمدة 3 مواسم – والجريدة تحت الطبع – وهكذا يكون اللاعب السابق لأولمبيك سيدي بوزيد هو الانتداب العاشر لـفريق «الستيدة» خاصة أن الفريق عزز صفوفه إلى حد كتابة هذه الأسطر بكل من حسام الحاج مبروك (موسمان)، مالك كردة (3 سنوات)،علي المساكني (3 سنوات)،محمد علي بالروبة (5 مواسم)، علاء قمش (5 مواسم)، نضال الدلهومي (3 مواسم)، وسيم نوارة (موسمان)، سليم المزليني (موسم واحد)، درامي ميكايلو (إعارة من النجم الساحلي لموسم واحد).

كما تم التجديد لكل من أكرم بن ساسي، حمزة الجلاصي، أيمن الكثيري، هشام السيفي وعلي الهمامي لموسم واحد و الحارس سليم الرباعي لموسمين فيما غادر الحارس ياسر الهداجي مع نهاية تجربته إلى قوافل قفصة. في المقابل بات أحمد حسني موضوع الساعة في الشارع الرياضي بقابس بعد الحديث عن اقترابه من الإمضاء للنادي الصفاقسي لكن مصدرا من الهيئة أكد لـ«المغرب» أن الإدارة لم تتلق أي عرض رسمي في شأنه وأن عقده يستمر إلى موفى 2017 مما يجعل خروجه رهين موافقة أهل القرار في النادي.

6 أسابيع راحة للقبلاوي ...
سيكون المدافع حمدي القبلاوي خارج الحسابات في مسابقة الكأس بعد التدخل الجراحي الذي فرضته الإصابة وحدّد الإطار الطبي مدة الراحة التي سيركن لها بشهر ونصف.
في المقابل، ينهي الثنائي يوسف الفوزاعي وفابريس اونانا هذا الاسبوع البرنامج التأهيلي على أن ينضما بداية الأسبوع القادم إلى زملائهما ليكونا على ذمة لسعد الدريدي في مباراة الكأس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115