نادي حمام الأنف: «خلافات»... عطّلت الاتفاق مع الرصايصي

كان الموعد مساء الأربعاء مع الحصة التدريبية الأولى لنادي حمام الأنف استعدادا للموسم الجديد بإشراف المدرب الجديد الفرنسي برنارد رودريغاز ومساعده أمين النفاتي، وشهد ملعب حمام الأنف حضور مزيج من المسؤولين القدامى والجدد حسب ما صرّح به لـ«المغرب»

رئيس النادي الفاضل بن حمزة حيث شهدت الحصة الافتتاحية حضور كل من الرئيس السابق والعضو الحالي بمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عادل الدعداع اضافة الى كل من فيصل بوستة، الصادق ا لبركاتي، معاوية الكعبي، حمادي هنية وخالد حسني فضلا عن أعضاء المكتب المسيّرالجديد.

ولعل ما يهم الشارع الرياضي في حمام الأنف ليس البدايات بقدر ما هو محافظة المسؤولين القدامى على التفافهم حول النادي في وضعياته الصعبة أكثر من تلك التي تنفرج فيها الأوضاع، فالثابت أن الهيئة السابقة صارعت في أكثر من مناسبة الأزمات المالية في وقت اكتفى فيه رجالات النادي بالفرجة لذلك آن الأوان لتفعيل دور هيئة الدعم في خلق موارد إضافية من شأنها أن تساعد النادي في مصاريفه لو تحقق ما وعد به الوالي من الترفيع في منحة الولاية إلى 80 ألف دينار خلال الجلسة العامة الانتخابية.

بين رودريغاز والنفاتي ؟
لم يكن التعاقد مع المدرب الفرنسي برنارد رودريغاز محل إجماع من الشارع الرياضي في حمام الأنف لعدة اعتبارات خاصة من الناحية الفنية إضافة إلى ذلك ووفق ما تأكد لنا من رئيس الهيئة المديرة أن الفني الجديد لا يملك شهادة الدرجة الثالثة في التدريب وعلى هذا الأساس فمن المستحيل أن يكون على الورق المدرب الأول بل أن مساعده أمين النفاتي هو المدرب الأول للفريق... ومن المعلوم أن الأجرة الشهرية لرودريغاز لا تقل عن 8 آلاف دينار رغم عدم امتلاكه الشهادة التدريبية المطلوبة في الوقت الذي يكون هذا أول المبررات لإقصاء إبن البلد ،كما أن عقد المدرب الفرنسي يمتد لموسمين على خلاف عقد النفاتي الذي لا يتجاوز موسما و حيدا.

حصل الاتفاق مع الرصايصي ولكن ...
اثر مغادرة المدافع فهمي بن رمضان، بات ملف الخط الخلفي من الملفات التي تشغل بال الهيئة المديرة لفريق بوقرنين خاصة مع نهاية عقد المدافع مهدي الرصايصي، هذا الأخير لم يحدد بعد مصيره رغم أن هيئة فريق الضاحية الجنوبية اقترحت عليه التجديد إضافة إلى جلوسه مع الإطار الفني تمهيدا للعودة إلى أجواء الأخضر والأبيض ولكن وفق مصادرنا الخاصة فإن ما عطّل بلورة الاتفاق بصفة رسمية رغم ترحيب اللاعب هو وجود خلافات سابقة بين رئيس النادي ووكيل أعمال اللاعب المذكور مما يجعله قريبا من الاتفاق مع النادي البنزرتي.

متى يتم حل إشكال الزوابي ؟
رغم أن مدرب الحراس محمد الزوابي حافظ على مكانه في الإطار الفني لفريق الضاحية الجنوبية فقد علمنا أنه لم يتسلم بعد مستحقاته المتخلّدة بذمة الهيئة السابقة، لكن رغم....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115