نادي حمام الأنف: المليتي على قائمة المغادرين

سيكون الموعد مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة مساء مع الحصة التدريبية الأولى لنادي حمام الأنف استعدادا للموسم الجديد بعد أن توضحت الرؤية إداريا ثم فنيا باكتمال نصاب الإطار الفني على اثر التعاقد مع المدرب الفرنسي برنارد رودريغاز لمدة موسمين بأجرة

شهرية بلغت 10 آلاف دينار مع تعيين اللاعب السابق للفريق أمين النفاتي مدربا مساعدا و حمدي بن حسن معدا بدنيا مع الإبقاء على مدرب الحراس محمد الزوابي.

وأشار «المغرب الرياضي» في أعداد سابقة أن النفاتي يتمتع بحظوظ وافرة ليكون إلى جانب رودريغاز خاصة أنهما عملا جنبا إلى جنب في الإدارة الفنية للترجي ...في المقابل استبعد الفاضل بن حمزة رئيس النادي برمجة تربص خاصة مع الانطلاقة المتأخرة للتحضيرات حيث سيتم التركيز على الناحية البدنية إلى أن تستعيد المجموعة جاهزيتها في انتظار الاختبارات الودية للوقوف على تطور العمل البدني والفني.

5 أجانب في الاختبار من اجل مقعدين
على غرار كل الفرق فإن أجواء فريق بوقرنين تشهد في هذه الفترة توافد عديد الأسماء الإفريقية للقيام باختبارات ستنطلق مع استئناف التحضيرات وقد علم «المغرب الرياضي» أن الجالية الأجنبية الموجودة ببوقرنين بلغ عددها الخمسة من ليبيريا والكوت ديفوار وغيرها من الدول الإفريقية ستتصارع من أجل كسب رضا الإطار الفني الذي سيختار من بينها عنصرين فقط.

العبيدي و بن فرج يعتذران
في اطار تدعيم الهيئة المديرة بعد تحديد المهام بالنسبة الى العناصر المنتخبة ونعني بذلك....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115