النادي الصفاقسي: الجمهور يطالب بجلسة إنقاذ

يعيش النادي الصفاقسي في الفترة الحالية صعوبات على مستوى التسيير بعد انسحاب الناصر البدوي من مهامه في خطة مدير رياضي وتراجع حمادي الدو عن خطة مدير فني بعد أن وصل إلى اتفاق مع الهيئة المديرة بخصوص امضاء العقد.


وحسب مصادرنا فإن الأطباء نصحوا رئيس النادي مجددا بالابتعاد عن التسيير حفاظا على صحته بعد تعرضه لتوعك صحي في وقت سابق وأي مشاكل عصبية قد تؤثر على صحته مجددا. وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم يطل بعد أي مسؤول لتفسير ما يحصل داخل الفريق خاصة وأن رجالات النادي ابتعدوا عنه في الأشهر الأخيرة ليجد عبد الناظر نفسه وحده يتخبط في المشاكل وهو ما لم يرض الجماهير التي تطالب بعقد جلسة عامة انتخابية في أقرب الآجال لانقاذ النادي بهيئة جديدة تتحمل مسؤولية أخطاء الهيئة الحالية وتصلح ما يمكن اصلاحه.

أينهم ؟
شهدت الحصة التمرينية الأولى للنادي الصفاقسي غيابا كليا للمسؤولين باستثناء المسير شكري الشيخ روحو والمدير الرياضي لأصناف الشبان عصام المرداسي في حين لم يتواجد ولو عضو واحد من الهيئة أو رئيس الفرع.

بين الجريدي ومنصر ومعلول
بما أن اللاعبين لن يحصلوا بعد على مستحقاتهم المالية طيلة 4 أشهر فإن البعض يفكر في تغيير الأجواء حيث تحول الحارس رامي الجريدي إلى تركيا لدراسة عرض من أحد النوادي التركية كما أن محمد علي منصر دخل في مفاوضات مع النادي الافريقي وبعض الأندية الأجنبية في انتظار ما ستحمله الأيام القادمة بخصوص بقائه من عدمه في حين توصلت الهيئة المديرة إلى اتفاق يقضي برحيل علي معلول إلى الأهلي المصري مقابل البند التسريحي المتفق عليه إلا أننا لاحظنا رفض اللاعب للعرض بما أن رغبته ملحة للاحتراف في فرنسا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115