الملعب القابسي: ملف السّيفي لا يزال مفتوحا...وحدّة في انتظار الضوء الأخضر من النادي الصفاقسي

لا حديث في الشارع الرياضي بمدينة قابس إلاّ عن موضوع مستقبل هشام السيفي مع الفريق فهناك من روّج ان المهاجم المذكور طالب بمبلغ مالي مشط وهو ما عطل المفاوضات فيما أكدت بعض المصادر أن باب التفاوض لا يزال مفتوحا بين الطرفين من اجل تمديد إقامة السيفي

في عاصمة الحناء. ولتسليط الضوء على هذا الملف اتصل «المغرب الرياضي» بأحمد المستيري نائب رئيس النادي الذي صرح أن» السيفي وعد رئيس النادي أن يتحول إلى مدينة قابس في غضون الاسبوع الحالي حيث سيتسلم بقية مستحقاته الخاصة بالموسم المنقضي ويتفاوض مع الهيئة بشأن تجديد العقد بامتيازات جديدة علما أنه أعلمنا بأن له عرضين الأول من النجم الساحلي و الثاني من النادي الصفاقسي ...وفي كل الأحوال سنسعى إلى التوصل إلى حل يرضي الطرفين حتى يواصل السيفي التجربة معنا على غرار تجديدنا لحمزة الجلاصي ، أكرم بن ساسي و أيمن الكثيري.»

الفوزاعي وسيسي باقيان...
من المعلوم أن متوسط الميدان حمزة حدّة قد انتقل في الميركاتو الشتوي إلى الملعب القابسي على سبيل الإعارة من النادي الصفاقسي مما يجعله يعود آليا مع موفى شهر جوان إلى نادي عاصمة الجنوب ، غير أن أهل القرار في ‘الستيدة ‘ فتحوا مع نظرائهم في السي آس آس موضوع بقاء حدّة في عاصمة الحناء و يبقى التفاوض جاريا بين الطرفين حول صيغة التفريط في اللاعب إن كان عبر إعارة جديدة أو بصفة نهائية.
في المقابل فلا صحة لما تداول في الشارع الرياضي عن مغادرة الثنائي يوسف الفوزاعي وأليو سيسي على أساس أن عقديهما مع الفريق يتواصلان إلى موفى جوان 2017 .

تكتم على الانتدابات
المتابع لأجواء الملعب القابسي يلاحظ أن الانتدابات الأولية تركزت على الخط الخلفي وتعزيز الرواقين من خلال التعاقد مع علاء قمش الظهير الأيمن الأسبق لأمل حمام سوسة لمدة 5 مواسم و انتداب الظهير الأيسر علي المساكني من الرالوي ل3 سنوات ، وهناك تعزيزات أخرى منتظرة لخط الدفاع ورغم التكتم الشديد من الهيئة فقد علمنا أنها ستشمل انتداب حراس مرمى و مدافع محوري فضلا عن متوسط ميدان و مهاجم . علما ان العودة الى التمارين ستكون يوم 8 جويلية القادم و إلى حدود 13 من الشهر نفسه بقابس قبل خوض أول تربص تحضيري بحمام بورقيبة من 14 إلى 24 جويلية وآخر بنفس المكان من 1 إلى 6 اوت.

الأحباء يعطون المثل مرة أخرى
قدم أحباء الملعب القابسي خارج حدود الوطن مرة أخرى برهانا كبيرا على درجة عشقهم لفريقهم و بعد المساهمة في اقتناء حافلتين الأولى لصنف الأكابر و الثانية للأصناف الشابة ينتظر أن يستفيد الفريق في الأيام القادمة من معدات عالمية تخص الإعداد البدني سهر على تأمينها أنصار الستيدة بالخارج .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115