النادي الصفاقسي: موريسيو يعد بنحت مسيرة جيدة

أعلنت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي يوم امس عن المدرب الجديد الايطالي السويسري موريسيو جاكوباسي في ندوة صحفية بالملعب الفرعي للطيب المهيري

بعدها اشرف على أول حصة تمرينية له صحبة الطاقم الفني الذي اختارت الهيئة ان يكون 100% من أبناء النادي وهم المدربان المساعدان أنيس بوجلبان وشاكر البرقاوي ومدرب الحراس عبد الغفار فرج الله والمكلف الإعداد البدني الثنائي مراد الخميري وأنيس كمون في حين سيكون هيثم المرابط في خطة مدير رياضي.
موريسيو في أول تصريح له أكد بأن عقده قائم على أهداف أبرزها الترشح لمرحلة البلاي اوف وضمان المركز الثاني على الأقل مع القيام بالإصلاحات اللازمة لدى المجموعة نظرا لتذبذب المردود من مباراة لأخرى، كما أكد المدرب ان هدفه نحت اسمه الكروي في تونس بعد تجارب عديدة في الدوري السويسري مبينا أنها تجربة جديدة تضاف لسجله من بوابة النادي الصفاقسي.
لمحة عن المدرب
موريسيو جاكوباسي من مواليد 1963 ايطالي سويسري الجنسية سبق له اللعب بالدوري السويسري إضافة إلى إشرافه على عدة نواد سويسرية كمدرب أول وتحصل على لقب محلي وحيد إضافة إلى تتويجه كأحسن مدرب سنة 2020 بثاني أحسن خط دفاع وحصوله على المركز الرابع مع فريق لوغان... موريسيو كانت له تجربة وحيدة مع افسي واكر النمساوي وأخرى مع قرونوبل الفرنسي لكنها لم تكلل بالنجاح ليخوض اليوم أول تجربة عربية وافريقية من بوابة النادي الصفاقسي.
استعداد لكلاسيكو النجم
مباراة الأربعاء القادم أمام النجم الساحلي لا تقل أهمية على سابقاتها بما أن الفريق مطالب بالنقاط الثلاثة حتى يبتعد عن مؤخرة الترتيب بعد 4 جولات تحصل فيها على 3 نقاط فقط اثر هزيمة وثلاث تعادلات منها اثنان في صفاقس وهي حصيلة هزيلة لم تحصل للفريق منذ سنوات طويلة ليجد نفسه اليوم في أسفل الترتيب واللعب على جمع اكبر عدد ممكن من النقاط لضمان الترشح إلى البلاي اوف حيث المكان الطبيعي للنادي الصفاقسي الذي أوشك على الفوز بلقب البطولة في الموسم الفارط رغم بداية الموسم الصعبة , مواجهة النجم متصدر الترتيب لن تكون سهلة وتبقى كل الاحتمالات ممكنة في صورة عودة دياكيتي من الإصابة والجاهزية الذهنية والبدنية لباقي اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115