وديتان أمام الجزائر لمنتخب الأكابر

يواصل المنتخب الوطني للأكابر حاليا في مدينة الحمامات تحضيراته لبطولة العالم التي ستقام في السويد وبولونيا من 11 الى 29 جانفي المقبل وسيخوض منافسات

دورها الأول في مجموعة تضم كل من البحرين وبلجيكا والدنمارك أيام 13 و15 و17 من الشهر ذاته، عناصرنا الوطنية واستعدادا لهذا الموعد الهام ستخوض جملة من الوديات منها اثنتان أمام الجار المنتخب الجزائري يومي 4 و6 جانفي القادم خلال التربص الذي ستجريه في مدينة المنستير الذي سيكون عقب المشاركة في دورة بولونيا الدولية الودية المقررة من 27 الى 30 ديسمبر الجاري.
سيمكن الود المنتظر امام المنتخب الجزائري عناصرنا الوطنية من جاهزية فنية وبدنية اضافيتين قبل الدخول في المونديال الذي ستشارك فيه من أجل الذهاب فيه بعيدا وتجاوز الدور الأول كهدف أول، المستوى تطور كثيرا في المنتخب الجزائري والاضافة ستكون حاصلة لمجموعة المنتخب سيما تلك التي وجهت لها الدعوة من البطولة الوطنية.

سيكون ود الجزائر البروفة التحضيرية قبل الأخيرة للمنتخب وعلى ضوئها ينتظر أن يحسم الاطار الفني بقيادة الفرنسي «باتريك كازال» في القائمة النهائية التي ستكون حاضرة في المونديال والمتكونة من 18 لاعبا، المنافسة ستكون كبيرة بين لاعبي المنتخب من أجل افتكاك مكان ضمن القائمة الرسمية للمونديال باعتبار تقارب المستوى كثيرا بينهم.. يذكر أن النصاب بالنسبة للمنتخب سيكتمل يوم 19 ديسمبر الجاري من خلال انضمام العناصر المحترفة.

برنامج ود المنتخب:
4 جانفي 2023: تونس – الجزائر
6 جانفي 2023: تونس الجزائر

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115