النادي الصفاقسي: دحمان يوافق على تمديد عقده مع الفريق

أكدت لجنة احباء النادي الصفاقسي على انها توصلت للحصول على طاقة استعاب كاملة لملعب الطيب المهيري بصفاقس بعد مواسم بطاقة استعاب لا تتجاوز 50٪

وهي نقطة تحسب للهيئة التسييرية ولجنة الاحباء التي عملت على الترفيع في طاقة استعاب الملعب نظرا لأهمية المباراة التي سيخوضها الفريق عشية الأربعاء المقبل وهو مطالب فيها بتجاوز هزيمة الذهاب والصعود إلى دوري مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.
ولن يكون الترفيع في عدد الجماهير العامل الإيجابي الوحيد بما أن طاقة استعياب الملعب ستمكن الهيئة من عائدات مالية هامة هي في حاجة لها في ظل الصعوبات المالية وضعف الإقبال على الاشتراكات وحددت الهيئة التسييرية قيمة التذاكر بـ10 دينارات للفيراج و25 دينار كراسي و50 دينار منصة شرفية كما اكدت الهيئة انه يحق لمن سنهم دون 18 سنة الدخول الى الملعب شريطة ان يكونوا مصحوبين بمرافقين.
تطمينات
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن وضعية الحارس ايمن دحمان وحسب المعلومات التي تحصلت عليها «المغرب» فإن الحارس الدولي لا يمانع في تمديد إقامته في النادي الصفاقسي خاصة أن الهيئة التسييرية قدمت عرضا جديدا لدحمان بامتيازات مالية أكثر من تلك التي كان يحصل عليها وهو ما يؤكد أن المؤشرات إيجابية في مستقبل قائد النادي الصفاقسي. كانت فرضية امضاء العقد واردة قبل التحول مع المنتخب للمشاركة في كأس العالم الا ان معلوماتنا تؤكد أن ضيق الوقت والتزامات دحمان مع المنتخب قد اجلت الإمضاء إلى ما بعد كأس العالم.
حصة نموذجية
خير الاطار الفني تمكين الجماهير من مواكبة الحصص قبل الأخيرة وذلك من أجل تشجيع المجموعة فيما ستكون الحصة الأخيرة خلف أبواب مغلقة من أجل منح اللاعبين أعلى درجات التركيز على أن يدخل أبناء المدرب كريم دلهوم في تربص قصير.
وبرمج مدرب النادي الصفاقسي حصة ختامية بالملعب الرئيسي للطيب المهيري حتى يختار التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها في مباراة الغد والتي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء الذهاب الذي انتهى بفوز اسكو كارا بنتيجة 2-1 وسيكون ممثل الكرة التونسية مطالبا بالتدارك في لقاء الغد والانتصار بنتيجة 1 - 0 على الاقل لضمان العبور إلى دوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115