النادي الصفاقسي: الحمروني والحاج حسن في الموعد وتذمر الجمهور

اجرى النادي الصفاقسي مساء امس حصة تدريبية بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين استعدادا للقاء العودة امام اسكو كارا الطوغولي

المقرر ليوم الأربعاء 9 نوفمبر الجاري بداية من الساعة الثالثة للخروج بنتيجة ايجابية والتسجيل دون قبول أهداف لضمان الترشح لدور المجموعات بعد هزيمة مباراة الذهاب.
ساندت جماهير النادي الصفاقسي امس لاعبيها من اجل تحقيق نتيجة ايجابية وتغنت بألوان النادي واكد اللاعبون عزمهم على الانتصار في هذا اللقاء وتدارك ما فات، تشكيلة النادي الصفاقسي قد تشهد بعض التغييرات في لقاء العودة.
فتح الشبابيك
من المؤكد ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ستقوم بطباعة عدد جديد من التذاكر في ظل محدودية بيع الاشتراكات السنوية حيث ينتظر ان تطرح تذاكر مباراة النادي الصفاقسي واسكو كارا بشبابيك ملعب المهيري بداية من يوم الغد الاثنين 7 نوفمبر الحاري باسعار لن تتجاوز 20 دينارا للفيراج.
تذمر من الاحباء
عبرت جماهير النادي الصفاقسي عن تذمرها من بلدية صفاقس بعد تأكد عطب الاضواء الكاشفة بملعب الطيب المهيري الذي بسببه تمت برمجة المباراة في الثالثة من يوم الأربعاء المقبل، سبق أن توفرت لـ«المغرب» اخبار تفيد أن البلدية قامت بالصيانة اللازمة للملعب ليكون مؤهلا لاحتضان مباريات النادي الصفاقسي في كامل الاوقات الا ان العكس صحيح وهو ما اثار غضب جماهير فريق عاصمة الجنوب التي اتهمت بلدية صفاقس بالتقصير.
تربص قصير
يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم الثلاثاء في تربص قصير استعدادا لمواجهة اسكو كارا الطوغولي حيث ينتظر ان يوجه المدرب كريم دلهوم الدعوة لـ 22 لاعبا في هذه المباراة خاصة بعد تعافي الحمروني والحاج حسن ليكونوا على ذمة الاطار الفني وحلول جديدة في المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115