النادي الصفاقسي: اليوم اختتام التحضيرات بتونس قبل السفر إلى لومي

يختتم النادي الصفاقسي صباح اليوم تحضيراته بحصة تدريبية في الملعب الفرعي برادس يشد بعدها الرحال في المساء الى العاصمة الطوغولية لومي في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي

عبر الدار البيضاء وسيكون الوصول صباح الاثنين الى لومي وسيجري الفريق في المساء حصة لإزالة الارهاق على ان يختتم الفريق تحضيراته يوم الثلاثاء في الرابعة مساء في نفس توقيت المباراة يوم الأربعاء 2 نوفمبر.
الأمل يحدو الجميع قبل الرحلة والانتصار في البال بما ان الهدف الرئيسي العودة بنتيجة ايجابية من الطوغو بالذات لتسهيل المهمة قبل لقاء العودة بصفاقس بعد اسبوع خاصة ان مثل هذه المباريات تحتل فيها النتيجة أهمية اكبر من الاداء.
قائمة المدعوين
من المقرر أن يوجه المدرب كريم دلهوم الدعوة في هذه الرحلة الى 25 لاعبا على مجموعتين الاولى تضم 20 لاعبا سيسافرون اليوم الى الطوغو في حين سيلتحق 5 لاعبين غد الاثنين بعد نهاية التزاماتهم مع المنتخب الأولمبي، وتضم قائمة النادي الصفاقسي كلا من أيمن دحمان، محمد الهادي قعلول، صبري بن حسن، محمد امين الحمروني، عزيز السايحي، اسامة البحري، محمود غربال، علاء غرام، محمد النصراوي، صابر السوداني، شادي الهمامي، نابي كامارا، عبد الله العامري، فارس ناجي، وائل التليلي، هارون بن عامر، انس شبلي، محمد الجورني، اياد بالوافي، الحسين علي، اشرف الحباسي، خليل اللومي، حازم الحاج حسن، اسماعيل دياكيتي، يوسف بشة، بلال الحمروني. وتبقى اختيارات التشكيلة الأساسية من مشمولات الإطار الفني بعد معاينة جاهزية اللاعبين نظرا للاتحاق 5 دوليين متأخرين بالمجموعة.
تركيز على المباراة
وفرت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي كل سبل الراحة في هذه الرحلة للوفد، وتبقى الكرة بين أقدام اللاعبين من اجل العودة بنتيجة ايجابية خاصة وان النادي الصفاقسي متعود على الأجواء الإفريقية وسبق له المرور لدوري المجموعات وسيكون الهدف في هذا الموسم العودة للتتويجات القارية رغم محدودية الرصيد البشري ولعلها ستكون فرصة للفريق لضمان التأهل قبل توقف النشاط لفسح المجال للمنتخب للمشاركة في كأس العالم وسيسعى للإطار الفني من اجل بناء فريق جاهز ومتماسك لباقي المسابقات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115