النادي الصفاقسي: خماسي المنتخب الاولمبي يلتحق بالمجموعة في الطوغو يوم الاثنين

يتحول النادي الصفاقسي مساء الاحد إلى الطوغو في رحلة عادية لمواجهة فريق اسكو كارا الطوغولي لحساب ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي،

وسيكون ممثل تونس منقوصا في هذه الرحلة من 5 ركائز اساسية بسبب التزاماتها مع المنتخب الاولمبي الذي سيواجه منتخب الكونغو لحساب التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا اقل من 23 سنة مساء الاحد في الثالثة بعد الظهر وهو نفس توقيت رحلة النادي الصفاقسي الى الطوغو.
ومن المنتظر أن يلتحق كل من علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي بالمجموعة يوم الاثنين في رحلة ثانية شاقة للتدرب مع الفريق يوم الثلاثاء وهي الحصة التدريبية الاخيرة قبل مواجهة اسكو كارا عشية الأربعاء ويبقى التعويل على البعض منذ بداية المباراة واردا في ظل محدودية الرصيد البشري والرغبة في العودة بنتيجة ايجابية من الطوغو بالذات قبل لقاء الاياب بصفاقس يوم 9 نوفمبر المقبل.
تسوية بعض الملفات
تحدث الكثير على تسوية بعض الملفات التي تهم المدرب جمال خشارم واللاعببن الحبيب الوسلاتي ومحمد المسلمي بعد توصل الهيئة التسييرية الى اتفاق لتقليص المبلغ وتقسيمه على فترات بداية من اواخر الشهر الحالي، كما طالب اللاعب حمزة الجلاصي الذي رفض التنازل عن بعض المستحقات بامواله المقدرة تقريبا ب300 الف دينار وقد اقترحت الهيئة على اللاعب تقليص المبلغ وخلاصه بالكامل أو صرف مستحقاته على اجزاء لموسم كامل وهو ما تقبله اللاعب. الهيئة ستواصل اتصالاتها بعدد من اللاعبين الاخرين لتسوية وضعياتهم بعد التنسيق مع وسطاء من احباء النادي للتدخل من اجل فض الاشكال ومساعدة النادي على ايجاد حلول في قادم الأيام.
اخر حصة تدريبية
يجري اليوم النادي الصفاقسي اخر حصة تمرينية له في الملعب الفرعي للطيب المهيري قبل التحول في المساء الى العاصمة وسيجري حصة اخيرة في العاصمة صباح الغد قبل التحول في المساء الى الطوغو في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي عبر الدار البيضاء وسيضم وفد النادي الصفاقسي قرابة 18 لاعبا سيترأس الوفد حسان شعبان على ان يلتحق خماسي المنتخب الاولمبي في اليوم الموالي. وللتذكير فإن المجموعة ستجري حصتين تدريبيتين في الطوغو واحدة لازالة الارهاق والثانية لتحديد التشكيلة الاساسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115