النادي الصفاقسي: الهيئة التسييرية تدعو إلى جلسة عامة انتخابية

اصدرت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بلاغا حددت فيه موعد الجلسة العامة الانتخابية كما تم تعيين الاستاذ شفيق قدورة مسؤولا على الهيئة المستقلة للانتخابات

يوم 10 ديسمبر المقبل، واكد البلاغ أن اللجنة ستصدر بلاغا تحدد فيه موعد فتح باب الترشحات وكيفية قبولها.
اكدت الهيئة التسييرية في بلاغها ان باب الانخراطات مفتوح للاحباء بمركب النادي الى غاية 10 نوفمبر المقبل كما دعت الجماهير لاقتناء الانخراطات من اجل دعم النادي والمشاركة في الجلسة العامة وفي صورة غياب الترشحات فإن الهيئة التسييرية قد تواصل عملها لفترة مقبلة كما حصل مع الهيئة التسييرية السابقة برئاسة المنصف السلامي والتي دعت الى جلسة عامة انتخابية في ثلاث مناسبات.
بوادر ايجابية في الافق
من المؤكد ان عددا من رجال النادي يستعدون لتقديم ترشحهم لرئاسة النادي الصفاقسي خاصة بعد التوصل الى خلاص الديون ورفع عقوبة الاتحاد الدولي بما ان العزوف عن رئاسة النادي كان بسبب الازمة المالية والديون الكبرى المتخلدة بذمة الفريق، ومن المنتظر ان تحمل الأيام القليلة المقبلة اخبارا جديدة خاصة وان فرضية ترشيح رئيس الهيئة العليا للدعم عبد العزيز المخلوفي واردة لرئاسة النادي.
اختتام التحضيرات
يختتم النادي الصفاقسي غدا السبت تحضيراته بملعب المهيري على ان يشد الرحال في المساء الى العاصمة استعدادا للرحلة التي ستنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي مساء الاحد في اتجاه الطوغو، وفد النادي الصفاقسي سيرأسه نائب الرئيس حسان شعبان اضافة الى اللاعبين والاطار الفني والطبي وبعض المرافقين حيث سيجري الفريق حصتين تدريبيتين يومي الاثنين والثلاثاء في توقيت المباراة. وسيسبق الوفد المنسق الاعلامي حمادي الطاهري المجموعة الى الطوغو لمعاينة المكان وتوفير نزل وحافلة ومعاينة الملعب بالتنسيق مع هيئة اسكي كارا لتوفير أفضل الظروف للوفد التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115