الترجي الرياضي: الغيابات فرضت تأجيل الدربي الصغير و تربص خارج حدود الوطن في انتظار الفريق

اصدر أمس مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بلاغا أكد فيه على تأجيل لقاء الاجوار أو الدربي الصغير الذي كان سيجمع عشية السبت المقبل فريق الملعب التونسي

بضيفه الترجي الرياضي لحساب الجولة الثالثة ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى موعد لاحق سيتم تحديده بالتنسيق مع الفريقين.
وجاء هذا التأجيل بطلب من الهيئة المديرة للترجي التي نسجت على منوال هيئة فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي نظرا للغيابات في المجموعة بتواجد 6 أسماء 3 على ذمة المنتخب الاولمبي الذي سيواجه الكنغو يوم 23 من الشهر الحالي في إطار تصفيات كاس إفريقيا المرشحة للألعاب الاولمبية وهم كل من معتز الزدام و فاروق الميموني وزياد بالريمة و 3 أسماء مع منتخب الأواسط المتواجد حاليا في مصر و هم كل من مالك المهري و عزيز عبيد و غيث الوهابي إضافة إلى غياب سابع لأسباب صحية للظهير الايمن محمد بن علي الذي منحه الإطار الطبي راحة ب 15 يوما سيخضع إثرها لفحوصات إضافية بعد أن كشفت نتيجة الفحوصات عن تعرضه لاصابة عضلية في اللقاء الأخير للترجي في سباق رابطة الأبطال الإفريقية أمام بلاتو يونايتذ النجيري.
تواصل التحضيرات و ود في البال
تاجيل موعد لقاء الملعب التونسي جعل الإطار الفني يسعى لإجراء تحوير على برنامج تحضيرات الفريق والذي سيتواصل على أرضية حديقة حسان بلخوجة بمعدل حصة في اليوم مع البحث عن مواجهة ودية سيكون الهدف منها المحافظة على نسق المقابلات الذي كاد ان يعجل بمغادرة الفريق مبكرا لسباق كاس رابطة الابطال بعد انتصار صعب على بلاتو يونايتد النيجري مع اداء متوسط اكد مدرب الترجي ان سببه الرئيسي يعود الى غياب النسق بسبب التوقف المطول لسباق البطولة.
تربص خارجي في الأفق
نبقى مع استعدادات الفريق لقادم المواعيد التي ستكون بالأساس بين البطولة المحلية وكاس رابطة الأبطال الإفريقية بعد ضمان بطاقة العبور إلى دور المجموعات لنشير إلى أن الهيئة المديرة وبعد التنسيق مع الإطار الفني بصدد الإعداد لتربص خارجي خلال نوفمبر المقبل دون الكشف عن الوجهة التي قد تكون أوروبية ... تربص من المنتظر يجرى فيه عدد من المقابلات الودية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115