النادي الصفاقسي: الهيئة تطالب بتأجيل الكلاسيكو ضد الترجي

اثر قرار دخول المنتخب الاولمبي ومنتخب الأواسط في تربص مغلق بداية من يوم 18 أكتوبر المقبل مع دعوة اكثر من 8 لاعبين أساسيين من الفريق للمنتخب

علمت ‘المغرب’ ان ادارة النادي الصفاقسي قررت مراسلة الجامعة للمطالبة بتأجيل لقاء الجولة الاولى من الرابطة المحترفة الأولى امام الترجي الرياضي المبرمج يوم 19 أكتوبر الجاري بملعب حمادي العقربي برادس وذلك نظرا للاستحقاقات القادمة لمنتخبات الشبان وبالتالي ليس امام الفريق الا خياران اما تأجيل المباراة او رفع ‘الفيتو’ ضد التحاق لاعبي الأسود والابيض بالمنتخب رغم قيمة الرهان.
الأكيد أن الجامعة ستنظر في هذا الملف خاصة وان القانون في صف النادي الصفاقسي بما الفصل 38 يقول «انه في صورة تواجد اكثر 3 لاعبين في المنتخب الاول او الاولمبي فإنه من حق الفريق طلب تأجيل المباراة».
مراجعة الاسعار
بعد عزوف عدد كبير من الجماهير عن اقتناء الاشتراكات الموسمية نظرا لارتفاع الكبير لاسعارها في هذا الموسم بزيادة 40% اضافة الى تراجع المقدرة الشرائية للمواطن وغلاء المعيشة وصعوبة اشتراك التلاميذ او الطلبة لارتفاع الأسعار علمنا ان ادارة النادي الصفاقسي ستجتمع لاعادة النظر في معاليم الاشتراكات حيث ينتظر التخفيض فيها لتمكين الجماهير من اقتناء اشتراكاتها وضمان مدخول للفريق. وقد يعود السبب الى محدودية استعاب الملعب الاف محب على عكس الملاعب الاخرى التي تصل الى 30 الف مما ادى الى ترفيع الثمن لضمان عائدات اكبر.
اجتماع فني
عقد والي صفاقس فاخر الفخفاخ ورئيس النادي الصفاقسي محمد الطرابلسي اجتماعا بعدد من مسؤولي جهة صفاقس وكوادر امنية ولجنة الاحباء حول الاستعداد للعودة الى النشاط الرياضي بداية من مباراة اليوم امام فاسيل كينيما الاثيوبي وتطرق هذا الاجتماع لعدة مواضيع تنظيمية ولوجيستية لضمان حسن سير المباريات وتوفير افضل الظروف للجماهير او الفرق الزائرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115