الترجي الرياضي: معلول يختار الهجوم

يعود الترجي اليوم بداية من الساعة16 الى اجواء المقابلات الرسمية من بوابة ذهاب الدور التمهيدي الثاني

من سباق كأس رابطة الابطال الافريقية وسينزل ممثل كرة القدم التونسية ضيفا على فريق بلاتو يونايتد النيجيري.
مواجهة سيعمل خلالها فريق باب سويقة الساعي الى استعادة بريقه على الصعيد القاري للعودة بعد موسمين من الغياب الى منصة التتويج كما يسعى الى تحقيق بداية مثالية تكون بمثابتة الرسالة الى الجماهير و المنافسين على حسن استعدادات الفريق للذهاب بعيدا في النسخة الحالية.
المنافس تحت المجهر
بهدف عدم ترك اي مجال للصدفة وضمان اوفر الحظوظ لحسم بطاقة التاهل على الاراضي النيجيرية دون انتظار لقاء العودة بعد اسبوع باولمبي رادس اختار المدرب نبيل معلول وضع منافسه تحت المجهر عبر حصص فيديو قام خلالها بتعريف اللاعبين على كل صغيرة و كبيرة تتعلق بنقاط قوة ونقاط ضعف الفريق النيجيري اضافة الى توجهاته التكتيكية.
اخر اللمسات
نبقى مع استعدادا الفريق على الاراضي النيجيرية و بعد حصة تمارين الجمعة بمقر اقامة الفريق التي تم تخصيصها لازالة الارهاق عن المجموعة التي تحولت الى ابوجا عبر طائرة عسكرية في رحلة دامت قرابة 7 ساعات واصل امس الترجي استعداداته بحصة اخيرة على الارضية الرئيسية للملعب الذي سيحتضن لقاء اليوم تم تخصيصها لوضع اخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي ستعرف غياب محمد علي بن رمضان اضافة الى الثنائي مرياح واليعقوبي لاسباب صحية .
توجهات هجومية
حصة اخيرة كشفت و بنسبة كبيرة عن توجهات المدرب نبيل معلول الذي سيختار لعب الهجوم بالاعتماد على خدمات بن عياد و الهوني و شرارة في الخط الامامي مقابل تواجد بوقرين و الشعلالي و زدام في وسط الميدان مع منح مهام الدفاع لعمامو و توغاي و بن حميدة و بن علي .
غموض في حراسة المرمى
رغم الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به الحارس الشاب صدقي الدبشي الا ان المدرب نبيل معلول يتجه للتعويل على خدمات القيدوم معز بن شريفية الذي يعد الاقرب اليوم للتواجد في التشكيلة الاساسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115