النادي الصفاقسي: عزم على العودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهة

اكد مدرب النادي الصفاقسي كريم دلهوم ان مقابلة اليوم امام كيتيما الاثيوبي لن تكون سهلة لعدة عوامل اهمها الرطوبة التي تعيشها مدينة بحر دار اضافة الى الرحلة الشاقة.

أضاف كريم دلهوم ان النادي الصفاقسي متعود على الأجواء الافريقية وجاء الى أثيوبيا من أجل استرجاع هويته في هذه المسابقة التي تبقى هدفا من اهداف النادي يجب الحفاظ عليها والتتويج بها، دلهوم قال أيضا:«جهزنا كافة العناصر كما يجب وقمنا بالتحضيرات اللازمة في تونس وفي مدينة بحر دار واليوم ستكون الكرة بين اقدام اللاعبين، نملك فكرة جيدة عن المنافس وتابعنا نقاط القوة ونقاط الضعف التي سنركز عليها، وكانت الاجواء ممتازة في هذه المدينة والاستقبال كان جيدا من ادارة كيتيماونعد الجماهير بالعودة بنتيجة ايجابية.
الحالة الصحية للاعبين
اكد طبيب النادي الصفاقسي ان الحالة الصحية للاعبين جيدة رغم عامل الارهاق وطول الرحلة مبينا ان الرطوبة كبيرة وأثرت على المجموعة، طبيب النادي بين ان كل اللاعبين الذين تحولوا على ذمة الاطار الفني ولا توجد مشاكل مشيرا الى انه وقع التركيز في اليومين الاخيرين على الاعداد البدني حتى لا يتعرض اي لاعب.
نقل المباراة
لم يعلن موقع النادي الصفاقسي بعد عن بث مباراة اليوم امام كيتيما ومن المؤكد ان الطاقم الاعلامي للفريق سيجد حلا علما انه توجد على قمر نيل سات قناة أثيوبيا التي قد تقوم ببث اللقاء مباشرة.
تشكيلة المباراة
المؤكد ان المدرب كريم دلهوم سيقوم بالتعويل على المجموعة التي لها خبرة في المسابقة الافريقية بعد المشاركة الاخيرة حيث ينتظر التعويل على ايمن دحمان وعلاء غرام ومحمد النصراوي ومحمود غربال وعزيز السايحي وشادي الهمامي ونابي كامارا وعبد الله العمري والحسين علي واشرف الحباسي واسماعيل دياكيتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115