النادي الصفاقسي: «دلهوم» ثابت في مهامه.. مستحقات اللاعبين ستكون بعد العودة من أثيوبيا

اجرى النادي الصفاقسي امس حصة تمرينية خفيفة لإزالة الارهاق بعد رحلة شاقة دامت اكثر من 18 ساعة ركز خلالها الاطار الفني

على العامل البدني على ان يختتم تحضيراته عشية اليوم في ملعب بحر دار لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها في مواجهة كيتيما الاثيوبي.
شهدت القائمة تواجد 24 لاعبا وهم أيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وعلاء غرام ومحمد النصراوي وصابر السوداني وعبد الله العامري وأشرف الحباسي وأحمد العجال وأنس الشبلي وبلال الحمروني وشادي الهمامي وهارون بن عامر وفارس ناجي وحازم الحاج حسن وحسين علي واسماعيل دياكيتاي وخليل اللومي ومحمود غربال وعزيز السايحي ومحمد الطرابلسي ونابي كامارا ووائل التليلي ويوسف بشة.
اجواء ممتازة
رغم بعض الاخبار الرائجة حول وجود مشاكل صلب المجموعة بسبب تأخر صرف اجور اللاعبين ومنحة الانتصار الخاصة بكأس تونس وما حصل في بداية الأسبوع من تشنجات كانت الاجواء طيبة صلب النادي بعد تدخل الهيئة التسييرية وتواجدها مع اللاعبين ووعدها لهم بتمكينهم من المستحقات فور العودة مباشرة من أثيوبيا وذلك بعد تدخل رجال الأعمال لضخ اموال في خزينة النادي واخرهم المنصف السلامي بعد جلسة جمعته برئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي.. المدرب كريم دلهوم بدوره تدخل في الموضوع لتهدئة الأجواء وكان لذلك الصدى الايجابي لدى اللاعبين.
لا نية للتغيير
بعد صدور اخبار تتحدث عن فرضية تغيير الاطار الفني واستبداله بأجنبي اكدت مصادر من الهيئة التسييرية الحالية لـ«المغرب» ان هذا الخبر عار من الصحة وان ادارة النادي متشبثة بأبنائها في العمل للاشراف على «السي اس اس» سيما ان الوضعية المادية الحالية لا تخول للهيئة استقدام اي مدرب اجنبي اضافة الى أن الهدف الرئيسي الاول يبقى التعويل على كفاءات تونسية وتشجيعها لتكون الافضل على الساحة.. تبقى فرضية التفاوض مع مدير فني لاصناف الشبان من جنسية اخرى واردة في انتظار التشاور بين مسؤولي فرع الشبان ورئيس النادي مع تحمل مسؤولية خلاصه.
الانتصار في البال
ستعمل المجموعة الحالية على العودة بنتيجة ايجابية من أثيوبيا بالذات حتى تكون المهمة في المتناول في لقاء الإياب المقررة في صفاقس بعد اسبوع، المدرب كريم دلهوم سيركز قبل اللقاء على العامل الذهني الذي يبقى ضروريا من أجل العودة بانتصار من مدينة بحر دار فالنادي الصفاقسي خاصة وانه يعتبر من ابرز الفرق في هذه المسابقة وهو من المرشحين للتتويج بلقب النسخة الجديدة بعد تحطيم الرقم القياسي بـ 4 القاب قارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115