النادي الصفاقسي: الهيئة في زيارة إلى السلامي وتغيير في موعد رحلة أثيوبيا

ادى رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي زيارة الى الرئيس السابق المنصف السلامي للاطمئنان على صحته والحديث معه حول مستقبل النادي

وهو الاب الروحي للفريق والداعم المادي الاساسي له اضافة الى رجالات النادي الذين قدموا مساعدة من اجل دعم الفريق والخروج به الى بر الامان.
ليست هذه الزيارة هي الاولى التي تقوم بها الهيئة اذ سبقتها عدة زيارات كانت من أجل التشاور بخصوص تسيير شؤون النادي باعتبار ان السلامي على بينة بالوضعية الدقيقة للنادي وطالما قدم بعض الحلول للهيئة التسييرية الحالية اضافة الى تعهده بمواصلة ضخ الاموال حتى يخرج النادي من الوضعية التي يمر بها، خلال هذه الزيارة ثمن السلامي مجهودات الهيئة التسييرية الحالية من اجل مواصلة العمل على التشبيب ومنح الفرصة لأبناء النادي وسعيها الى ايجاد الحلول المناسبة لمجابهة المصاريف.. هذه الجلسة شهدت تشجيع جماهير النادي الصفاقسي لمثل هذه المبادرات وحثها لرجال الاعمال على تقديم دعم أكبر من اجل الخروج بالفريق الى بر الامان.
موعد جديد لرحلة أثيوبيا
كان من المفترض ان يتحول النادي الصفاقسي الى اثيوبيا يوم الجمعة المقبل الا ان تقديم موعد المباراة ليوم السبت 8 اكتوبر الجاري في الثانية ظهرا جعل رحلة الفريق ستنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي يوم الخميس 6 من الشهر ذاته وسيجري الفريق حصة تمرينية لازالة الارهاق فور وصوله ثم حصة تمرينية اخيرة عشية الجمعة في الملعب الرئيسي للمباراة. ومن المنتظر أن تتنقل المجموعة مساء اليوم الى العاصمة بعد اختتام التحضيرات بالملعب الفرعي للطيب المهيري.
سوكاري وايدو يتدخلان
بعد نجاح الهيئة التسييرية في خلاص جزء من الديون لدى الاتحاد الدولي والمقدرة تقريبا بمليارين ونصف مازالت المساعي متواصلة من اجل التخفيض في بعض العقوبات على النادي لخلاصها قبل موفى شهر ديسمبر المقبل، ومن هذا المنطلق اعتمدت الهيئة الحالية على منهج الهيئة التسييرية السابقة من خلال مواصلة حديثها مع الشاكين من اجل التقليص في المبالغ مما اثمر الوصول الى اتفاق مع الثنائي النيجيري سوكاري وايدوه من اجل تقليص نصف المبلغ مقابل الحصول على اموالهم حالا، وبخصوص الجزائريين فإن الهيئة ستقوم بالإتصال مجددا من اجل تقليص المبلغ بعد قيام عماد المسدي وياسين بن طاهر سابقا بالتحول للجزائر في وقت سابق من اجل الوصول الى اتفاق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115