النادي الصفاقسي: شروع في الإعداد لرحلة أثيوبيا.. كل اللاعبين في الموعد

يعود النادي الصفاقسي اليوم الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لمواجهة فاسيل كينيما الاثيوبي المقررة عشية الاحد 9 اكتوبر الجاري

ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي علما بأن لقاء العودة سيكون في صفاقس بعد اسبوع اي يوم 16 من الشهر ذاته.
برمج المدرب كريم دلهوم في ظل تأخر انطلاق نشاط البطولة مباراة ودية امام مكارم المهدية أجريت عشية الاحد الفارط بملعب المهيري انتهت بفوز النادي الصفاقسي برباعية دون رد كانت من اقدام اشرف الحباسي ودياكيتي وكامارا ويوسف بشة، وقد عول الاطار الفني على التشكيلة التي تكونت من ابرز عناصر الفريق والتي قد تكون الاساسية في قادم الجولات مع تغيير او اثنين على اقصى تقدير للحفاظ على الاستقرار داخل المجموعة وكان اللقاء اختبار جديا قبل لقاء أثيوبيا ومختلف المباريات التي تنتظر الفريق في سباق الرابطة المحترفة الأولى.
رحلة عادية
ينطلق النادي الصفاقسي في نهاية الأسبوع الحالي في مغامرته الافريقية حيث سيتحول الفريق يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري الى أثيوبيا في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي على ان تكون العودة الى تونس بعد المبارة مباشرة، المجموعة ستتحول الى العاصمة مساء الخميس قبل شد الرحال الى أثيوبيا وينتظر ان يوجه المدرب كريم دلهوم الدعوة الى 22 لاعبا في الرحلة علما ان الفريق سيجري حصة تمرينية وحيدة بالملعب الرئيسي للمباراة يوم 8 أكتوبر الحالي بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.
انتدابات في الافق
مع اقتراب خلاص كل الديون المتخلدة بذمة النادي لرفع منع الانتداب قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل علمت «المغرب» من مصادر خاصة ان إدارة النادي انطلقت منذ فترة في التفاوض مع عدد من اللاعبين داخل تونس وخارجها وتوصلت الى اتفاق مبدئي مع البعض من اجل التعاقد خلال الفترة المقبلة، ادارة النادي خيرت عدم الإفصاح عن الاسماء في انتظار الامضاء رسميا والاعلان عنها سيكون عقب خلاص الخطايا المقدرة بقيمة مليارين ونصف بعد دفع مليارين الأسبوع الفارط.
سيكون لهذه التعزيزات الاثر الايجابي على المجموعة الحالية وينتظر أن تكون هناك منافسة في أكثر من مركز علما أن التشكيلة تعرف بعض النقائص ومن المؤكد ان المرحلة المقبلة للنادي ستشهد تغييرات نحو الأفضل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115