النادي الصفاقسي: هيئتا السلامي والطرابلسي تضخان 6 مليارات وقائمة جديدة لقدماء اللاعبين

عقدت الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي مساء السبت اجتماعا في أحد النزل لتسليط الاضواء على آخر المستجدات بخصوص جزء من الديون.

وأكدت ابرز مخرجات الجلسة أن الهيئة التسييرية بقيادة محمد الطرابلسي نجحت في دفع مليارين و500 ألف دينار للإتحاد الدولي لكرة القدم من اجل خلاص جزء من الديون ليبقى المبلغ المتخلد بالذمة اليوم ملياران ونصف يجب توفيرها قبل موفى شهر ديسمبر لرفع عقوبة منع الانتداب وتجنب أي عقوبات أخرى.
هذا الخبر اسعد جماهير فريق عاصمة الجنوب التي تنتظر بفارغ الصبر رفع العقوبة حتى يتمكن الفريق من انتداب بعض اللاعبين في الخطط المطلوبة خاصة بعد المتابعة التي تقوم بها الهيئة لعدد من اللاعبين التونسيين والاجانب.
مساهمة هامة لهيئة السلامي
ما لا يعلمه عدد كبير من الاحباء ان هيئة المنصف السلامي تمكنت من دفع ما يقارب عن 3 مليارات لخلاص جزء من الديون المتخلدة بذمة النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد تصريح عماد المسدي في وقت سابق بان النادي الصفاقسي مطالب بتوفير 8 مليارات قبل موفى شهر ديسمبر المقبل لكن وفق تقرير لجنة الدعم منذ يومين تأكد ان الخطايا المتبقية 4 مليارات ونصف تم دفع مليارين منها وتؤكد الخلاصة أن الهيئة التسييرية السابقة برئاسة المنصف السلامي عملت في صمت على خلاص جزء من الديون رغم الانتقادات التي وجدتها من البعض وقد تحسن اداء الفريق منذ قدوم المدرب نبيل الكوكي، وقد عملت الهيئة السابقة جاهدة لإنقاذ النادي الى ان حلت الهيئة التسييرية الجديدة لتواصل العمل.
قائمة جمعية قدماء اللاعبين
عقدت جمعية قدماء لاعبي ولاعبات النادي الصفاقسي مساء الجمعة الفارط جلستها العامة الانتخابية للفترة النيابية المقبلة وتم الاختيار على 12 عضوا وهم جلال الهوش وسفيان ساسي وعماد شقرون وعبد الواحد بن عبد الله والمنجي عبد المولى وشكري الشيخ روحو وعربية الجد وحنان الغريبي وعفاف زغوان ونورة المجدوب وحبيب المذيوب وصلاح العيادي. هذه الجلسة حضرها عدد من قدماء من مختلف الاجيال التي مرت بالنادي مثل الدرقاع وفاتح الغربي ومحمد صالح مفتاح وكريم غربال وهيثم المرابط وزبير السافي ومراد الرنان وغيرها من الأسماء التي صنعت ربيع النادي الصفاقسي.
برمجة جديدة
بعد تأكد تأجيل انطلاق مباريات الرابطة المحترفة الأولى سيشهد البرنامج التحضيري للنادي الصفاقسي تغييرات في انتظار قرار جديد للجامعة بخصوص موعد انطلاق البطولة، ومن هذا المنطلق فإن الاطار الفني قد يبرمج لقاء وديا مع احد النوادي المجاورة أو مباراة تطبيقية مع فريق النخبة من اجل إعداد اللاعبين قبل الدخول في المسابقة الإفريقية بعد اقل من اسبوعين.
طرح الاشتراكات
أعلنت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عن الانطلاق في عملية بيع الاشتراكات للموسم الرياضي 2022 - 2023 إذ شهدت هذا الموسم ارتفاعا في الاسعار مقارنة بالموسم الفارط .وحددت الاسعار كالتالي: فيراج 140 دينار ومدارج 1 و2 400 دينار ومنصة وسط 1000 دينار اضافة الى المقصورة التي تبقى فيها الاولوية للمشتركين السابقين مع طرح اشتراكات خاص بالسيارات قيمته 1000 دينار لكل محب يريد ادخال سيارته للملعب. عملية البيع انطلقت منذ يومين بمركب النادي وتعمل الهيئة على تدفق الجماهير لاقتناء اشتراكاتها من اجل التواجد بأعداد كبيرة في المباريات القادمة لسباق البطولة وكأس الاتحاد الافريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115