النادي الصفاقسي: عودة الدوليين ومباراة تطبيقية للتأهيل البدني

عاد أمس النادي الصفاقسي إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي لحساب الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى

المبرمجة ليوم السبت الجاري بملعب حمادي العقربي برادس وقد شهدت الحصة انضمام علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي ومحمود غربال ومحمد الطرابلسي وخليل اللومي واياد بالوافي في انتظار عودة ايمن دحمان والحسين علي و اسماعيل دياكيتي وانس شبلي غدا الأربعاء بعد نهاية تربصاتهم مع منتخباتهم وتبقى مشاركتهم في كلاسيكو الترجي رهن قرار المدرب كريم دلهوم بعد استشارة المعد البدني والإطار الطبي تخوفا من حصول أي إصابة نتيجة عامل الإرهاق بسبب المشاركة مع المنتخبات.
الأكيد أن الإطار الفني للنادي الصفاقسي اعد البديل في صورة عدم جاهزية الدوليين رغم قيمة الرهان استعداد للانطلاقة الأولى في الموسم الرياضي الجديد.
مباراة تطبيقية
أجرى النادي الصفاقسي نهاية الأسبوع الفارط مباراة تطبيقية بين الفريق الأول ولاعبي النخبة بالملعب الفرعي للطيب المهيري كانت فرصة لتشريك اللاعبين من اجل الحفاظ على اللياقة البدنية بعد المشاركة في مباراتين رسميتين ومواجهة ودية أمام الملعب الصفاقسي بالإضافة إلى تعرف المدرب على لاعبي النخبة الجدد، هذه المباراة التطبيقية تغيب عنها اللاعبون الدوليون لتكون فرصة للشبان من اجل اثبات جدارتهم بتقمص الوان النادي وكسب مزيد من الثقة قبل الانطلاق في الجديات.
الهيئة توضح
بخصوص المبلغ الذي وقع جمعه من حملة «رجعت الروح» أكدت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي في بلاغ لها ان مبلغ مليار و800 ألف دينار وقع صرفه مع الهيئة التسييرية السابقة برئاسة المنصف السلامي وان الهيئة الجديدة تسعى للعمل مجددا على جمع المال من اجل مجابهة المصاريف اليومية... و توجه رئيس النادي محمد الطرابلسي بالشكر لكافة المساهمين في حملة رجعت الروح من رجال الأعمال وجماهير والمنصف السلامي من اجل إخراج الفريق من مأزقع المادي مبينا أن مثل هذه الحملة يجب أن تتواصل للتقدم بالفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115