النادي الصفاقسي: النادي الصفاقسي يلجأ إلى القضاء والتحاق اللاعبين بالمجموعة تدريجيا

اثر الشكاية الاولى التي تقدمت بها الهيئة التسييرية السابقة لفريق عاصمة الجنوب الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب كريس كواكو الذي رغم حصوله

على منحة الانتاج قام بفسخ عقده الذي يربطه بالفريق وأمضى لأحد النوادي الأوروبية قررت الهيئة المديرة مواصلة العمل على ملفات مشابهة و التوجه إلى الاتحاد الدولي في ما يتعلق بملف المهاجم فراس شواط الذي اختار بدوره فسخ عقده من طرف واحد والتحول إلى الاسماعيلي المصري اضافة الى التعجيل بمراسلة هيئة الدراويش من اجل عدم تفعيل عقده.

كما أحالت الهيئة التسييرية هذه الملفات على اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي التي تتكون من أساتذة أكفاء لمتابعة القضايا وتقديم كل الأدلة الخاصة بالملفات للفوز بها وحصول الفريق على غرامة مالية نتيجة ما تعرض له سيما وان النادي مازال يعاني من مخلفات شكايات تقدم بها لاعبون ومدربون سابقون من اجل الحصول على مستحقاتهم الأكيد ان هذه الملفات ستكون محل متابعة الجميع خاصة وان الهيئة تسعى لغلقها والحصول على أموالها بالقانون.
هزيمة أمام الجار
أجرى النادي الصفاقسي عشية الأحد مباراة ودية أمام جاره الملعب الصفاقسي انتهت بفوز الجار بثنائية نظيفة , ود فتح الابواب امام الشبان أمام غياب 12 لاعبا من الفريق بسبب تواجدهم على ذمة المنتخب للوقوف على إمكانيات... نتيجة سلبية تعكس عدم امتلاك النادي لبنك بدلاء قوي قادر على تقديم الإضافة المرجوة مع اقتراب عودة النشاط .
حلول ممكنة
يبقى الحل الوحيد لخروج النادي من أزمته رجوع الانتدابات بعد خلاص الخطايا المقدرة تقريبا ب4 مليارات حتى يتمكن قبل ديسمبر المقبل موعد فتح الميركاتو الشتوي, و تجدر الإشارة ان المدرب كريم دلهوم اكد في وقت سابق انه يجب على إدارة النادي انتداب على الأقل 4 لاعبين في خطط مختلفة لتعزيز الرصيد البشري.
التحاق دفعة أولى
يعود اليوم النادي الصفاقسي إلى التمارين بعد الراحة التي منحها الإطار الفني للاعبين حيث سيلتحق اليوم لاعبو منتخب الأواسط بالتمارين مع المجموعة بعد نهاية فترة تربصهم وهم محمود غربال واياد بالوافي ومحمد الطرابلسي وخليل اللومي في انتظار التحاق الدفعة الثانية للاعبي المنتخب الاولمبي نهاية الأسبوع الحالي...الفريق سيواصل التحضيرات في الملعب الفرعي للطيب المهيري بمعدل حصة في اليوم قبل الانطلاق في الجديات نهاية الشهر الحالي بمواجهة الترجي الرياضي لحساب الجولة الافتتاحية من الرابطة المحترفة الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115