النادي الصفاقسي: الغموض يرافق بعض الملفات والجماهير تطالب بالشفافية

يتساءل جمهور النادي الصفاقسي بعد غلق ملف كأس تونس الثاني على التوالي ويعود الحديث حول الغموض التسييري الذي من المنتظر ان يعيشه الفريق في الفترة المقبلة خاصة

بعد تقديم المدير التجاري للمركب ياسين بن طاهر استقالته اضافة الى تخلى لجنة الاحباء.
يعلم الكل ان الهيئة التسييرية للنادي تضم الثنائي محمد الطرابلسي رئيسا وحسان شعبان نائبا له في انتظار الاعلان رسميا على تركيبة باقي الهيئة التسييرية ويحتاج الفريق الى مسيرين لعدة فروع غرار كرة القدم اكابر واصناف الشبان وفرع كرة الطائرة والسلة والرياضات الفردية. الأكيد أن مطالب الجماهير اليوم هي الشفافية في العمل والتوضيح للرأي العام.
الاجور والخطايا
لم تعلن الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي يعبر عن تمكنها من خلاص اجور اللاعبين رغم المساعي للحصول على بعض الاموال من اجل اعطاء كل لاعب منحة الفوز بالكأس، كما ان الهيئة لم تعلن بعد عن مباشرتها لخلاص جزء من الخطايا المتخلدة بذمة النادي بعد الوعود بغلق بعض الملفات قبل موفى شهر ديسمبر المقبل لتلافي جملة من العقوبات الاخرى.
قضية في الافق
التحق فراس شواط بنور الزمان الزموري في مع الاسماعيلي المصري وحسب ما بلغ «المغرب» ستقوم اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي باعداد ملف كامل من اجل ايداعه لدى المحكمة الدولية للحصول على مستحقاتها بعد رحيل اللاعب الذي يربطه عقد مع النادي الى غاية 2024، يذكر ان الهيئة السابقة قامت بمعاينة غياب فراس شواط عن التمارين وتدوين محضر عن طريق عدل منفذ بعد قرار الجامعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115