النادي الصفاقسي: البحث عن موارد مالية وعودة المجموعة إلى التمارين

اكد محمد الطرابلسي رئيس الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ان الفريق مازال يعاني ماديا وقال انه «يجب على الجميع الالتفاف حول الفريق خاصة

رجال الأعمال بعد الوعود التي قدموها في اجتماع الولاية كذلك جماهير الأسود والابيض.
كما اكد محمد الطرابلسي ان الفوز بكأس تونس سيفتح ابوابا جديدة امام عودة المستشهرين خاصة مع المشاركة الافريقية التي سيسعى فيه الفريق للذهاب بعيدا والبحث عن كأسه الخامسة في انتظار التعرف على اول منافسيه في نهاية الأسبوع الجاري.
طرح الاشتراكات
انطلقت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي مع اقتراب موعد عودة نشاط البطولة الوطنية نهاية الشهر الحالي في الاعداد لطرح اشتراكات جديدة في انتظار تحديد عدد الجماهير وذلك في مركب النادي في انتظار تحديد الأسعار.
العودة الى التمارين
تعود المجموعة بداية من الغد بعد الراحة التي منحها الاطار الفني للاعبين بعد النهائي الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة وينتظر ان تقع برمجة بعض المباريات الودية وتنتظر الفريق مباراة الدور التمهيدي الاول لكأس الاتحاد الافريقي في بداية الشهر المقبل اضافة الى انطلاق الرابطة المحترفة الأولى المقررة ليوم 30 سبتمبر الجاري التي يسعى فيها «السي اس اس» الى بداية موفقة.
منحة انتصار
علمت «المغرب» من مصادر موثوق بها ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ستقوم بصرف منحة انتصار لكل لاعب بعد الفوز بلقب كأس تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115