النادي الصفاقسي: دلهوم يؤكد على جاهزية اللاعبين ازدهار السوق السوداء في تذاكر النهائي

عقد امس مدرب النادي الصفاقسي كريم دلهوم ندوة صحفية للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة اليوم امام مستقبل المرسى

حيث اكد دلهوم أن المجموعة ستكون امام فرصة تاريخية جديدة للحفاظ على نفس اللقب للموسم الثاني على التوالي وتأكيد هيمنة النادي الصفاقسي في السنوات الاخيرة على لقب كأس تونس.
وأضاف دلهوم: «فزت بعدة القاب مع النادي الصفاقسي كلاعب او كمدرب مساعد ولدى اليوم حلم اخر وهو الفوز بأول لقب مع النادي الصفاقسي كمدرب اول واهداء هذا الانتصار للجماهير العريضة التي ما انفكت تساند المجموعة. جهزنا المجموعة كما يجب وحاولنا اللعب على بعض الجزئيات خاصة وان المنافس لا يستهان به.
ستكون اليوم امام فرصة تاريخية لاثبات جدارة النادي الصفاقسي بهذا اللقب بعد لعب كل المباريات خارج الميدان ولن نساوم على الملعب بما اننا نعول كثيرا على الجاهزية البدنية والذهنية للاعبين وتشجيع الجماهير طيلة المباراة.»
سلامة الجماهير
ستتحول جماهير غفيرة لتشجيع النادي الصفاقسي.
كما ان السلط الامنية والتنظمية مطالبة بتوفير افضل الظروف في محيط الملعب وخاصة في مأوى السيارات.
السوق السوداء
مرة أخرى تجد جماهير النادي الصفاقسي نفسها امام السوق السوداء بعد نفاذ تذاكر النهائي وعددها 15 الف تذكرة حيث نشر البعض صورا تؤكد نشاط السوق السوداء عبر شبكة التواصل الاجتماعي.
بعض جماهير النادي الصفاقسي بالعاصمة وفي ظل نفاد التذاكر قررت اقتناء تذاكر من شبابيك ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى.
صفاقس تتزين
قررت بعض المحلات التجارية تزيين بعض شوارع صفاقس بالاعلام البيضاء والسوداء تشجيعا للنادي رغم تحفظ البعض في انتظار نهاية المباراة لإعلان الفرحة الرسمية.
وعاشت مدينة صفاقس هذا الأسبوع حدث النهائي بامتياز من خلال متابعة التمارين وحضور عدد من قدماء اللاعبين اضافة تزيين بعض الانهج بأعلام النادي ليبقى الحدث الأكبر والمنتظر هو العودة بالاميرة التونسية الى الديار الصفاقسية لاكتمال الفرحة الرسمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115