النادي الصفاقسي: إقبال جماهيري كبير على التمارين.. اليوم انطلاق بيع التذاكر

شهدت الحصة التدريبية للنادي الصفاقسي امس الاول اقبالا كبيرا من الجماهيراستعدادا للمباراة المبرمجة يوم السبت المقبل بملعب حمادي العقربي برادس امام مستقبل المرسى.

قدماء اللاعبين سيكون لهم ايضا دور كبير حيث ينتظر ان يزور عدد من قدماء لاعبي النادي الصفاقسي مقر تمارين الفريق من اجل تشجيع اللاعبين وحثهم على العمل.
انطلاق بيع التذاكر
بعد قرار منح 15 الف تذكرة لجماهير النادي الصفاقسي ستقوم ادارة النادي بداية من صباح اليوم بيع تذاكر لقاء الدور النهائي امام مستقبل المرسى في صفاقس وفي العاصمة في شبابيك ملعب الطيب المهيري ومركب النادي بالنسبة لأعضاء هيكل سوسيوس وشبابيك ملعب المنزه. ويذكر ان التذاكر حددت ب15 و20 و50 دينار كما يخول للأطفال الدخول للملعب مصحوبين بتذاكرهم وهو قرار جديد بعد ان كان الدخول لمن سنهم فوق 18.
تغييرات في التشكيلة
بعد تأكد غياب الاجانب من المنتظر ان تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي عدة تغييرات مقارنة بلقاء الدور النصف النهائي امام النادي الافريقي حيث سيتغيب عن المجموعة كل من كامارا وعلي ودياكيتي سيعمل المدرب على اعداد باقي اللاعبين بدنيا وذهنيا من أجل تقديم مردود جيد.
ندوة صحفية
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم بمناسبة مباراة الدور النهائي لكأس تونس (نسخة فرحات حشاد) للموسم الرياضي 2021 - 2022 المبرمجتين يوم 10 سبتمبر 2022 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس تود إدارة الإعلام والاتصال بالجامعة التونسية لكرة القدم إعلام الصحفيين والمصورين أنها ستعقد:
ندوة صحفية أولى يحضرها مدرب فريق المستقبل الرياضي بالمرسى سفيان الحيدوسي وقائد الفريق وذلك يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 بقاعة الندوات بالجامعة التونسية لكرة القدم بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا مساء.
وندوة صحفية ثانية بحضور مدرب النادي الرياضي الصفاقسي كريم دلهوم وقائد الفريق وذلك يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 بقاعة الندوات بالجامعة التونسية لكرة القدم بداية من الساعة السادسة مساء.
حالة مستقرة
وينتظر ان يستأنف السلامي عمله في بداية الأسبوع المقبل علما وانه تلقى عدة اتصالات من مقربين في النادي وفي الدولة للاطمئنان على حالته الصحية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115