النادي الصفاقسي: تواصل الاحتفالات .. دعوة إلى عدم استسهال المستقبل

راجت صور تشير الى تواجد رئيس الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي محمد الطرابلسي وعدد من مرافقيه بمدارج ملعب حمادي العقربي برادس بعيدا عن المنصة الرئيسية

مما اثار غضب جماهير الصفاقسي اذ كان على الجامعة ان توجه دعوة لرئيس النادي الصفاقسي محمد الطرابلسي وتوفر له مكانا لائقا في المنصة الشرفية.
شغل رئيس الهيئة التسييرية خطة وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الصحة بالنيابة ليكون اليوم احد رؤساء نادي كبير في تونس وكان من الضروري رسم صورة جيدة لكرة القدم التونسية قبل الذهاب للمونديال بالإضافة إلى عودة الجماهير الضيفة للملاعب.
الاحتفالات تتواصل
شهدت مدينة صفاقس عقب تأهل الفريق الى الدور النهائي احتفالات الى فجر يوم الاثنين حيث استقبل عدد من الاحباء حافلة النادي في مدخل الطريق السيارة قبل التوجه الى مقر اقامة اللاعبين بأحد النزل، الاحتفالات في صفاقس مازلت متواصلة بما ان الجماهير انطلقت في الاعداد للعرس النهائي عشية السبت المقبل حيث ينتظر ان تتزين شوارع الولاية بالاعلام السوداء والبيضاء اضافة الى مواصلة التحضيرات تحت تشجيع الجماهير.
عدم استسهال المنافس
من المؤكد ان النادي الصفاقسي لن يستسهل منافسه في الدور النهائي لمسابقة كأس تونس بما انه سبق ان واجه مستقبل المرسى وديا وانتهى اللقاء بفوز القناوية 2 - 0 الفريق الذي يملك عناصر قادرة على قلب الموازين بما انها تمتلك مجموعة شابة اطاحت باتحاد بن قردان في الدور نصف النهائي وتغلبت على منافسيها في اغلب المباريات الودية.
التركيز في هذه المباراة مطلوب والحذر واجب وعدم استسهال المنافس والتعامل الذهني في المباراة واجب الى نهاية المباراة حتى يضمن الفريق فوزه باللقب.
كما ان الجماهير مطالبة بالتشجيع وعدم الضغط.
ماذا عن الاجانب؟
المعمول به عادة من الجامعة انه لا يمكن مشاركة اللاعبين الاجانب في مواجهات الكأس في صورة تقابل فريق من الرابطة المحترفة الأولى بأحد النوادي من الاقسام الاخرى مباراة السبت نهائي كأس والاكيد ان الجامعة ستنظر في هذا الاشكال على عكس التصفيات حيث ستقوم الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بالتثبت من قرار الجامعة قبل لقاء النهائي علما وان النادي الصفاقسي يملك كلا من الحسين علي ونابي كامارا واسماعيل دياكيتي وعبد الرحمان توري كأجانب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115