النادي الصفاقسي: جماهير غاضبة وهيئة في حالة طوارئ

بعد قرار منع جماهير النادي الصفاقسي من متابعة لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس امام النادي الإفريقي مساء الاحد المقبل

في ملعب حمادي العقربي برادس لدواعي امنية شهد مركب النادي الصفاقسي حالة استنفار وغليان جراء هذا القرار.
احباء النادي الصفاقسي رأوا انهم مستهدفون من بعض الأطراف وطالبوا الهيئة بالتدخل العاجل والسريع من اجل ايجاد حل بخصوص تواجد الجماهير في الملعب علما وان عدد من الأحباء اكدوا انهم مستعدون للتصعيد من خلال تحولهم الى العاصمة بأعداد غفيرة، الأكيد أن الساعات القادمة قد تحمل الجديد بتدخل من السلط العليا لتوفير افضل الظروف والتأمين الجيد لهذا الكلاسيكو الهام.
حالة طوارئ
كما اعلنت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عن حالة طوارئ بعد رفض توفير تذاكر لجماهيرها الغفيرة في الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس فقد اجتمع امس رئيس النادي محمد الطرابلسي بنائبه حسان شعبان وعدد من المقربين للنادي انتظار القرار النهائي بخصوص هذا الملف خاصة وان الاصداء القادمة من الجامعة التونسية تؤكد بأنها لا تمانع في تواجد جماهير الفريق الزائر في هذا العرس الكروي ليبقى القرار النهائي من مشمولات السلط الامنية.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


التحول للعاصمة
يختتم النادي الصفاقسي اليوم تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري على ان يتحول فيما بعد الى العاصمة أين سيواصل استعداده لمواجهة النادي الافريقي حيث سيعلن الاطار الفني بقيادة المدرب كريم دلهوم على القائمة الاسمية التي سيعول عليها في هذا الكلاسيكو. اسماء شابة ستكون ضمن القائمة الاسمية بعد رحيل العديد من اللاعبين نهاية الموسم الفارط ليبقى التعويل اليوم على عدد من الركائز من اجل الخبرة والتاطير على غرار ايمن دحمان وشادي الهمامي والحسين علي وعلاء غرام ومحمد النصراوي واشرف الحباسي وكامارا ودياكيتي وشبلي وناجي الى طموح الشباب الصاعد حديثا على غرار النصراوي وغربال والسايحي والتليلي والحمروني وباقي المجموعة. هذه المجموعة ستكون امام فرصة تاريخية.
حفلة دعم
احتضن المسرح الصيفي سيدي منصور في سهرة الأربعاء حفلة الحضرة من تقديم مرشد بوليلة في حركة دعم مادي للنادي الصفاقسي الذي قام بتنظيم هذا الحفل من اجل توفير عائدات للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115