النادي الصفاقسي: الطرابلسي في زيارة للسلامي والترشح في البال

أدى الرئيس الجديد للهيئة التسييرية محمد الطرابلسي يوم الاثنين زيارة الى الرئيس السابق المنصف السلامي صحبة نائبه حسان شعبان لشكره على انقاذ النادي

في فترة صعبة بما انه اعاده على السكة الصحيحة واكد محمد الطرابلسي في لقائه انه يعول كثيرا على السيد المنصف السلامي في مواصلة مد يد المساعدة ماديا.
وتعتبر زيارة الطرابلسي رسالة جديدة تؤكد على وحدة رجال اعمال صفاقس في الفترة المقبلة

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


ضخ اموال جديدة
علمت « المغرب» ان عددا من رجال الأعمال قرروا ضخ مبلغ يناهز الثلاثة مليارات من اجل خلاص جزء كبير من الديون ورفع عقوبة منع الانتدابات، هذه البادرة جاءت بعد اجتماع الولاية الجمعة الفارط سيما وان مساعي والي صفاقس متواصلة من احل طرح فكرة sms على الجماهير لدعم النادي ماديا في الفترة المقبلة.
الترشح في البال
تواصل المجموعة تحضيراتها للدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس عشية الأحد المقبل بملعب رادس امام النادي الافريقي حيث ينتظر ان يدخل الفريق بداية من الجمعة المقبل في تربص استعدادا لهذه المباراة مع دعوة 25 لاعبا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115