النادي الصفاقسي: افتتاح مغازة النادي ورسالة الوالي

بعد اختيار محمد الطرابلسي رئيسا للهيئة التسييرية قامت إدارة النادي الصفاقسي باعدة افتتاح مغازتها في المركب وحضرت هذا الاحتفال ألاف الجماهير لاقتناء الأزياء

الجديدة كما حضر محمد الطرابلسي الذي كانت له مصافحة أولى مع الجماهير كما اشرف والي صفاقس فاخر الفخفاخ على الحفل.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد من اللاعبين الحاليين والسابقين للنادي في رسالة مضمونة الوصول لشباب المستقبل وقد أكدت مصادرنا ان الشركة المساهمة قامت بطبع العديد من الازياء ليقع طرحها يوميا في مختلف مغازات النادي بصفاقس والعاصمة بعد توفير أكثر من نقطة بيع.
رسالة من الوالي للسلامي
شدد فاخر الفخفاخ على التتبع العدلي لكل من سيسيء الى اي مسؤول مبينا ان النقد مرحب به مهما كان الا السب فهو مرفوض وثمن المجهودات الكبيرة التي قام بها المنصف السلامي بما انه اخذ الفريق في فترة حساسة وتحمل المسؤولية لمدة ثمانية اشهر تقريبا ودفع مبالغ كبيرة لفائدة النادي من ماله الخاص مخيرا عدم الإفصاح عنها مؤكدا ان السلامي سيكون قريبا من النادي والداعم الاول للفريق شأنه شأن بقية الداعمين. كما شكر والي صفاقس المنصف خماخم على تسييره للنادي طيلة 6 سنوات.
عائدات مالية في الأفق
يسعى الوالي لتوفير خدمة sms برقم خاص للنادي الصفاقسي وهي بادرة جديدة قد تنعش خزينة النادي في المستقبل, كما أن إدارة النادي برمجت سهرة الحضرة للفنان مرشد بوليلة ليلة الأربعاء المقبل بالمسرح الصيفي سيدي منصور ستكون كامل مداخيلها لفائدة خزينة النادي.
شعبان يعود
من جهة أخرى بعد غياب طويل عاد حسان شعبان إلى دفة التسيير في النادي الصفاقسي حيث سيكون في خطة نائب رئيس الهيئة التسييرية الجديدة إلى جانب محمد الطرابلسي, ومن المنتظر أن يعقد هذا الثنائي اجتماعا في اليومين القادمين للإعلان على التركيبة الجديدة للهيئة التسييرية وتقسيم الأدوار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115