النادي الصفاقسي: شواط يلتحق بالمجموعة .. وبيانات جديدة من الجماهير

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النادي الإفريقي في الدور نصف النهائي لكأس تونس وقد تواجد كل اللاعبين بالتمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري

بعد التحاق خماسي المنتخب الاولمبي محمد النصراوي وعلاء غرام وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي.
تزامن اكتمال النصاب مع ضرورة منح الإطار الفني في اجل لا يتجاوز اليوم الثلاثاء القائمة الاسمية التي سيعول عليها في الموسم الجديد إضافة إلى إرسال القائمة النهائية الى اتحاد الإفريقي.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


شواط يلتحق
من المنتظر أن يلتحق فراس شواط بالتمارين مع المجموعة خلال الأسبوع الحالي وسيخصص الإطار الفني برنامجا تأهيليا للاعب بعد راحة لأكثر من شهر. من المؤكد ان شواط لن يكون جاهزا بدنيا لمباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس.
بيان جديدة
أعلنت جماهير النادي الصفاقسي عبر صفحاتها عن بيان جديد ارسل الى والي صفاقس من اجل التدخل العاجل لتحديد مصير الهيئة المقبلة للنادي خاصة بعد قرار رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي, الجماهير طالبت الوالي بتكوين هيئة جديدة تشرف على دواليب النادي.. وللتذكير سيعقد اجتماع مرتقب عشية الجمعة المقبل بمقر ولاية صفاقس للإعلان عن رئيس جديد للنادي وتكوين هيئة تسييرية تشرف على دواليب النادي.
فكرة دعم
في ظل الوضعية المادية الصعبة التي يعيشها الفريق اقترحت بعض جماهير النادي فكرة إحياء سهرات بالمسرح الصيفي سيدي منصور تكون مداخليها لفائدة النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115