النادي الصفاقسي: 5 مليارات لخلاص الخطايا

خلال الاجتماع الاخير الذي عقدته الهيئة العليا للدعم تطرق الجميع الى ملف الخطايا المتخلدة بذمة النادي المطلوب خلالها قبل موفى شهر ديسمبر 2022

حيث قدر المبلغ بين ديون داخلية وخارجية بـ5 مليارات ونصف قابلة للتقليص في صورة الدخول في مفاوضات مع المطالبين بمستحقاتهم.
من المؤكد ان الهيئة الجديدة للنادي الصفاقسي ستسعى الى توفير هذا المبلغ بما ان الجماهير اعلنت عن رغبتها في دعم النادي مجددا من خلال اطلاق حملة جديدة.
رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي اعلن خلال الاجتماع انه تحصل على ما يقارب 500 الف دينار من جملة مليار و800 الف دينار وقع جمعها من حملة «رجعت الروح» وهو ما اثار استغراب الجماهير التي طالبت بمعرفة بقية المبلغ.
البحث عن بديل
دخل والي صفاقس فاخر الفخفاخ منذ ايام في اتصالات مع عدد من رجال الأعمال من اجل تكوين هيئة تسييرية تتكون من 12 عضوا لتسيير النادي خلال الموسم الجديد بعد قرار الرئيس الحالي المنصف السلامي مغادرة الفريق والاكتفاء بالدعم فقط ومن المنتظر ان يعلن الوالي على القائمة خلال الاجتماع الذي حدد يوم الجمعة المقبل بمركب النادي الصفاقسي.
استئناف التمارين
استئنف النادي الصفاقسي تمارينه بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للمرحلة المقبلة بعد تربص اجراه بالعاصمة لمدة 10 ايام حيث تواجد كل اللاعبين في الحصة التمرينية للفريق بإستثناء فراس شواط الذي تنتظر عودته مع بداية الأسبوع المقبل لتأهيله بدنيا. مصادر مقربة من اللاعبين اكدت على قلقهم بخصوص الوضعية الحالية للنادي وخاصة حول مستحقاتهم والمصير المجهول الذي ينتظر النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115