النادي الصفاقسي: شواط يطالب بتوضيح من الجامعة فكيف سيكون رد الهيئة ؟

تقدم اللاعب فراس شواط بطلب توضيح من الجامعة التونسية ضد النادي الصفاقسي عن طريق مكلف وقد اكد اللاعب أنه لم يتلق نسخة من تجديد العقد منذ 18 شهرا

وأن عقده انتهي في جوان 2022 وقام بتجديده لموسمين حتى يتمكن من التنقل لنادي ابها السعودي في صفقة اعارة لمدة ستة اشهر قابلة للتجديد. وحسب المراسلة طالب شواط بتوضيح رسمي من الجامعة بخصوص توقيت إيداع ملفه علما بانه قرر عدم العودة الى التمارين مع النادي الصفاقسي وانه في صورة تأكد ايداع ملفه في الوقت القانوني سيعود للتمارين، كما اكد محامي شواط ان هذا التوضيح وقع ايداع نسخة منه لدى المكتب الجامعي لكرة القدم ولدى الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى يضمن اللاعب كامل حقوقه.
الأكيد أن الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص هذا الملف الذي سيتم غلقه نهائيا بقرار من الجامعة علما وان شواط يبحث عن كشف الخلل الذي تم في عقدي وليد القروي وحسام دقدوق بما ان هيئة المنصف خماخم لم تقم بإيداعهما في الاجال بعد تجديد العقدين الى غاية 2023 لتكون النهاية انتقالا حرا في شهر جوان الفارط.
الهيئة توضح
أكد نائب الرئيس عماد المسدي في وقت سابق ان الهيئة قامت بالتثبت في ملف فراس شواط لدى الجامعة مؤكدة على قانونية ملفه بعد ايداعه في الوقت القانوني، كما اكد المسدي ان الهيئة والاطار الفني اتصلا في اكثر من مناسبة باللاعب لدعوته للالتحاق بالتمارين مبينا ان بعض السماسرة يريدون التغرير باللاعب.
امتحان اول
اجرى النادي الصفاقسي يوم الثلاثاء مواجهة ودية امام مستقبل المرسى وانتهى اللقاء بفوز القناوية بنتيجة 2-0 وهي الهزيمة الاولى لابناء المدرب كريم دلهوم في مواجهاتهم الودية، هذا اللقاء كان فرصة للاطار الفني من اجل الوقوف على فنيات بعض الشبان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115