كأس العرب للشباب لأقل من 20سنة : دربي مغاربي لمواصلة الزحف نحو التاج العربي

اختتم أمس منتخبنا الوطني للأواسط بملعب نادي الوسيط بمدينة أبها تحضيراته لمباراة الدور ربع النهائي من كأس العرب

التي ستجمعه اليوم بداية من الساعة السابعة بتوقيت تونس مع المنتخب الجزائري .
لقاء أجوار سيعمل خلاله منتخبنا الوطني على كسب الحوار و مواصلة المشوار بثبات نحو اللقب الذي لا يختلف اثنان في قدرة نسور قرطاج على الظفر به نظرا للمردود الكبير و الأداء المميز لأبناء المدرب ناجح التومي بعد الانتصار الأول بثلاثية نظيفة على حساب منتخب البحرين تلاه آخر بسداسية كاملة أمام منتخب دجيبوتي .
تركيز كبير على الكرات الثابتة
تقاربت المواعيد مع غزارة الأداء وكان الاندفاع البدني احد ابرز و أهم أسلحة منتخبنا في لقاء البحرين ثم دجيبوتي مما دفع الإطار الفني للمنتخب إلى التخفيض في النسق خلال تمارين الجمعة حيث اكتفت المجموعة التي شاركت في لقاء دجيبوتي ببعض التمارين البدنية الخفيفة ليتم خلال حصة التمارين الأخيرة التي دارت عشية أمس التركيز على الجانب الفني و التكتيكي و تكثيف العمل على الكرات الثابتة التي تعد احد ابرز نقاط قوة المنتخب.
الكل في الموعد
رغم غياب العديد من الأسماء البارزة عن رحلة المنتخب إلى الأراضي السعودية لأسباب صحية إلا أن الأسماء البديلة أكدت علو قدمها و قدرتها ان تكون عند حسن ضن مدربها و الجماهير التونسية التي تفاجات بالمردود المميز لعناصرنا في انتظار التأكيد اليوم أمام منتخب الجزائر الذي يعد من المنتخبات المرشحة و بقوة للمراهنة على اللقب ... حوار سيدخله منتخبنا الوطني مكتمل النصاب أين تتجه نية الإطار الفني للتعويل على التشكيلة التالية : را ئد قزاح- زين الدين ساسي - محمود غربال - فرج بن نجيمة - رائد الجزيري - محمد أمين الورتاني - مالك المهري - صالح البرهومي - عزيز عبيد - محمد الضاوي - يوسف سنانة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115