النادي الصفاقسي: عرض جديد لشواط.. تخلف القروي عن جلسة إمضاء العقد

علمنا ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي تلقت عرضا من المريخ السوداني لضم المهاجم فراس شواط إلا أن المبلغ المالي لم يرتق للمستوى

المطلوب حيث كان اقل من عرض الفريق التركي الذي سبق أن اقترح مليون دينار للفوز بخدمات شواط وقد رفضت الهيئة التسييرية ذلك المبلغ وطالبت بترفيعه نظرا للقيمة الفنية التي يمتلكها اللاعب.
فكرة رحيل شواط عن النادي الصفاقسي تبقى واردة في صورة وصول عرض رسمي كبير في ظل الوضعية الحالية علما وان اللاعب لم يلتحق بعد بالتمارين مما دفع ادارة النادي لمراسلته و مطالبته بالالتحاق بالمجموعة حتى لا يجد نفسه امام مجلس التاديب, وتجدر الإشارة أن شواط أكد في وقت سابق على نهاية عقده مع النادي الصفاقسي منذ جوان الفارط إلا ان نائب الرئيس عماد المسدي أكد على أن عقد شواط ينتهي في جوان 2024.
عقود جاهزة
علمت «المغرب» من مصادر مطلعة صلب الهيئة التسييرية أن إدارة النادي أعدت منذ فترة عقد اللاعب وليد القروي بعد الاتفاق بين الطرفين حيث اتصل ممثل عن الهيئة باللاعب من اجل القدوم لإمضاء العقد الذي حدد بموسمين إضافيين مع الفريق الا ان القروي تخلف عن موعد امضاء العقد دون ذكر أسباب واشارت بعض الاطراف الى انه تلقى بعض العروض من نوادخارج تونس بالإضافة إلى ان احد وكلاء اللاعبين اقترح عليه عرضا من الترجي الرياضي في فترة سابقة.
يذكر أن اللاعب لم يلتحق بعد بالتمارين رغم جاهزية الوثائق على عكس دياكيتي الذي التحق منذ الأسبوع الفارط بالتمارين بعد ان اكد على تجديد التجربة مع الفريق لموسم آخر, في المقابل عبر الزموري عن رفضه للعودة إلى النادي بعد أن أعطى موافقته المبدئية على العرض المقترح لكنه تراجع.
تربص في الأفق
ينتظر ان يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم 8 أوت المقبل في تربص مغلق استعدادا للمرحلة المقبلة حيث برمج الفريق بعض المباريات الودية مع نواد جزائرية، هذا التربص سيحدد به الإطار الفني قائمة اللاعبين التي سيعول عليهم في مسابقة البطولة وكاس الاتحاد الإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115