الترجي الرياضي: تواصل الانتدابات ... معلول يضع شروطه في صورة موافقة الهيئة على رحيل كوليبالي و مطالب بالجملة على طاولة المؤدب

رغم حرص الهيئة المديرة للترجي على غلق الميركاتو الصيفي في وقت مبكر لتمكين الإطار الفني بقيادة المدرب نبيل معلول من الشروع في

الإعداد للموسم الجديد بتواجد جميع العناصر بمن في ذلك المنتدبون الجدد وقد تعطلت بعض الصفقات في الأمتار الأخيرة بتراجع بعض الفرق عن التفريط في لاعبيها كما هو الحال في صفقة مرياح إضافة إلى اختيار بعض الفرق و الوكلاء الترفيع في القيمة التسويقية للاعبيهم بعد دخول فرق إضافية على الخط قصد انتدابهم فرض انطلاق الاستعدادات في ظل مواصلة الهيئة للمفاوضات.
وقد حملت المفاوضات الجديد خلال الساعات القليلة الماضية بعد نجاح المهاجم الدولي الجزائري رياض بن عياد الذي حط الرحال بتونس منذ الاثنين الماضي في تجاوز الاختبار الطبي بنجاح ليكون المنتدب الرابع للأحمر و الأصفر في الميركاتو الحالي الذي سيتواصل في الساعات القليلة القادمة.
هذا ما اشترطه ايدو
كما تزامن العمل على إتمام صفقة الدولي الجزائري بن عياد مع المفاوضات مع المهاجم ايدو بهدف إقناعه بفسخ عقده بالتراضي وذلك ما نجحت الهيئة في تحقيقه رغم رفض اللاعب في البداية المبلغ المالي المقترح والذي حدد بـ300 الف دينار وتشبثه مع وكيل أعماله بالحصول على 700 ألف دينار ليتوصل الطرفان في الجلسة الأخيرة لحل وسط وضع حدا لعلاقة اللاعب بالترجي.
كولي من جديد
قد لا يكون ايدو الأجنبي الوحيد الذي سيغادر حديقة حسان بلخوجة خلال الميركاتو الحالي حيث تلقت الهيئة المديرة للترجي في بداية الأسبوع الحالي عرضا مغريا من احد الفرق السعودية للتفريط في خدمات قيدوم الفريق الايفواري فوسيني كوليبالي... عرض مغر قد يغير بنسبة كبيرة اختيارات المدرب نبيل معلول الذي سبق ان رفض فكرة رحيل اللاعب حيث تؤكد آخر المعطيات التي حصلت عليها «المغرب» على منح معلول الهيئة الضوء الأخضر للانطلاق في التفاوض مع الفريق السعودي لإتمام الصفقة مقابل اشتراطه التعاقد أجنبي جديد يشغل خطة مهاجم صريح بما أن الجزائري بن عياد الذي تم الاتفاق معه على جميع الجزئيات يحسن اللعب في خطة جناح أيسر.
بند أحقية الشراء يعطل صفقة زدام
لا تزال الهيئة المديرة للترجي مصرة على التعاقد مع اللاعب السابق للنجم الساحلي محترف فريق فالميريا الليتواني معتز الزدام بما أن المفاوضات متواصلة بين الفريقين بعد منح اللاعب موافقته على تقمص أزياء فريق باب سويقة ويعود تعطل إتمام الصفقة إلى حدود كتابة هذه الأسطر إلى تشبث الفريق الليتواني بالتفريط في خدمات لاعبه في شكل إعارة مقابل عمل الترجي على إقناع مسؤوليه بإضافة بند الإعارة مع أحقية الشراء.
المشموم مطلوب في الاتحاد
أمام الظروف المادية الصعبة التي تمر بها جل فرق الرابطة المحترفة الاولى والزاد البشري الثري لفريق باب سويقة الذي سيفرض بعد غلق ملف الانتدابات الشروع في عملية غربلة كبيرة علمت «المغرب» بوجود عدة مطالب على طاولة رئيس النادي قصد الاستفادة من خدمات بعض الأسماء التي ستغادر في شكل إعارة و لعل احد الأسماء المرشحة للرحيل عن حديقة حسان بلخوجة الظهير الأيمن زياد المشموم الذي عبرت هيئة فريقه السابق الاتحاد المنستيري عن رغبتها في عودته من جديد إلى الفريق خلال الميركاتو الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115