النادي الصفاقسي: غلق ملفات تجديد العقود وقدماء اللاعبين في الموعد

توصلت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي الى اتفاق مع اللاعبين المنتهية عقودهم من اجل التجديد والالتحاق بداية من الأسبوع المقبل بالتمارين مع المجموعة بعد تحسين عقودهم

وهم وليد القروي ونور الزمان الزموري الذي كان قريبا من الرحيل وأيضا دياكيتي الذي وصل امس الى صفاقس من اجل تجديد العقد والالتحاق بالتمارين.
يطوي فريق عاصمة الجنوب ملف تجديد العقود المنتهية بعد تأكد رحيل محمد بن علي وغيث المعروفي وحسام دقدوق وماليك رياح وهشام النقاش وايمن الحرزي وامضائهم لنواد اخرى، الاطار الفني وبعد اكتمال التحاق باقي اللاعبين الاسبوع المقبل سيتفرغ للاعداد للمرحلة المقبلة خاصة ان تحضيرات العامل البدني ستتواصل من خلال برمجة بعض الحصص في شاطئ الشفار الى جانب ملعبي المهيري و2 مارس.
وصول اللاعب العراقي
وصل امس اللاعب العراقي الحسين علي الى صفاقس وكان في استقباله احد ممثلي النادي الصفاقسي للجلوس معه خاصة بعد مغادرته لمقر تربص النادي الصفاقسي في الجولة الاخيرة من بطولة الموسم الفارط امام الاتحاد المنستيري واغلاق هاتفه الجوال ليعلم فيما بعد عن عودته امس الجمعة، ومن المنتظر ان تتخذ الهيئة في شأنه عقوبة مادية مع التوبيخ على ان يستأنف التحضيرات مع زملائه في الاسبوع المقبل.
دورة لقدماء اللاعبين
انطلقت مساء امس دورة المرحوم علية ساسي بأحد احياء طريق المطار وبمشاركة ابناء المنطقة حيث شارك في حفل الافتتاح قدماء لاعبي النادي الصفاقسي بمن فيهم ابناء منطقة طريق المطار وكل من لعبوا في المركب القديم الذي انجب عدة أجيال. هذه الدورة شهدت امس حضور العديد من نجوم النادي الصفاقسي على غرار حافظ الطرابلسي وحمدي رويد وهيثم المرابط وشادي الهمامي وهيكل قمامدية وعدد من الاسماء الاخرى التي صنعت ربيع النادي الصفاقسي وساهمت في التتويجات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115