الترجي الرياضي: بالعربي و الخليفي على الخط ... الهيئة تستعد لرفع شكوى ضد الشتي و فريقه الفرنسي «انجيه»

تواصل الهيئة المديرة لفريق باب سويقة عملها في كنف السرية من اجل إغلاق الميركاتو الصيفي قبل نهاية الشهر الحالي حتى يتمكن الإطار الفني بقيادة المدرب نبيل معلول

من الانطلاق في الإعداد للموسم الجديد الذي سيدخله الترجي من اجل كسب جميع تحدياته والتي على رأسها العودة للسيطرة على الأجواء القارية بالظفر بلقب رابطة الأبطال الإفريقية مع مواصلة السيطرة محليا برصيد بشري مكتمل.
تشير آخر المعطيات المتعلقة بميركاتو الترجي في علاقة بالقانون الجديد الذي يفرض أن لا يتجاوز عدد الأجانب في كل فريق من الرابطة المحترفة الأولى 6 أسماء مقابل إمكانية التعويل على 4 فقط في التشكيلة الأساسية وتواجد لاعبين على بنك البدلاء الى ان مسؤولي الترجي اختاروا التوجه للأسماء المحلية فبعد الاتفاق مع ثنائي النادي الصفاقسي حسام دقدوق و محمد بن علي وتقدم المفاوضات مع ياسين مرياح الذي من المنتظر ان يجلس خلال الساعات القليلة القادمة مع رئيس النادي من اجل إتمام بعض الجزئيات علمت «المغرب» وجود ثنائي تونسي إضافي على رادار الترجي.
بالعربي و الخليفي
نبقى مع الثنائي الذي يرغب الترجي في الظفر بخدماته لنؤكد أن الأمر يتعلق باللاعب السابق للنجم الساحلي محترف عجمان الإماراتي الدولي فراس بالعربي الذي شرع منذ أسابيع في التفاوض مع هيئة المؤدب لكن الإشكال الوحيد الذي قد يحول دون إتمام الصفقة هو تشبث فريقه بخدماته إضافة إلى وجود منافسة كبيرة من عدة فرق خليجية للظفر بخدماته ... اللاعب الثاني الذي يعمل الترجي على التعاقد معه هو الجناح الأيمن لزوريخ السويسري وهو ذو أصول تونسية سليم الخليفي الذي سبق له أن تقمص أزياء المنتخب التونسي في 2019.
ماذا عن رفيعة؟
من الأسماء التي أكد الترجي عبر تصريح لمدربه نبيل معلول على وجود رغبة كبيرة في التعاقد معه الدولي التونسي محترف يوفنتوس الايطالي حمزة رفيعة الا انه لم يحصل أي تطور يذكر على مستوى تقدم الاتصالات بين اللاعب الذي عاد خلال الساعات القليلة القادمة للتدرب مع الفريق الثاني لنادي يوفنتوس الذي سيكون له القرار الأول في تحديد مصيره و إمكانية التحاقه بالترجي من عدمها وتؤكد المعطيات أن مهمة الأحمر و الأصفر في ضم اللاعب صعبة نظرا لارتفاع قيمته التسويقية لتضل إمكانية الإعارة الأقرب و هو ما ستكشف عنه الساعات القليلة القادمة.
الترجي يلاحق الشتي و نادي انجيه الفرنسي
اكد عضو اللجنة القانونية للترجي وليد بن صالح ان الهيئة ستقوم بكل التدابير بعد امضاء الظهير الأيسر الجزائري الياس الشتي لعقد يمتد إلى غاية 2026 مع نادي انجيه الفرنسي ... الترجي لن يكتفي بملاحقة اللاعب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث أكد بن صالح أن إدارة الترجي ستطالب “الفيفا” بتسليط عقوبات مالية ورياضية على اللاعب الجزائري وفريقه انجيه مشيرا الى أن الشتي قد قام بفسخ عقده من جانب واحد أي دون احترام لبنود العقد الذي يربطه بالترجي و الذي ينتهي في جوان 2023 علما ان الجزائري برر سبب اختياره إنهاء العلاقة بالترجي إلى عدم حصوله على جميع مستحقاته المادية في الوقت الذي أكدت فيه إدارة الترجي امتلاكها لجميع الأدلة التي تؤكد أن الشتي تحصل على مستحقاته كاملة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115