النادي الصفاقسي: رفض مغادرة شواط ودلهوم يدخل على الخط

رغم مطالبة اللاعب فراس شواط بتغيير الاجواء والتحول للبطولة التركية بعد العرض الذي تلقاه مت احد النوادي مقابل

مليار للنادي الصفاقسي الا ان الهيئة التسييرية رفضت ذلك وطالبت بالترفيع في المبلغ للتفريط في اللاعب خاصة وانه عبر في اكثر من مرة عن رغبته في تغيير الاجواء وربما الامور تسير في صالح شواط الذي كثف من اتصالاته مع وكيل اعماله والفريق التركي الذي يرغب في ضمه حيث ينتظر ان يقع الترفيع في المبلغ ليصل المليار ونصف تقريبا وهو ما قد يعجل برحيله من النادي الصفاقسي خلال فترة التنقلات الحالية.
يذكر ان شواط مرتبط بعقد مع النادي الصفاقسي الى غاية جوان 2024 وسبق للترجي الرياضي ان غازلته من اجل الظفر بخدماته الا ان هيئة النادي الصفاقسي رفضت ذلك فكيف ستكون نهاية ملف هذا اللاعب مع الاسود والابيض سيما وانه مل اللعب مع الفريق؟
دلهوم يتدخل
من جهة اخرى قرر مدرب النادي الصفاقسي كريم دلهوم التدخل من اجل الجلوس مع بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم قصد الوصول الى اتفاق نهائي من اجل تجديد العقود واقناعهم بقبول عرض النادي الصفاقسي خاصة في هذا الظرف الصعب، ومن المنتظر ان تشمل الجلسة كلا من وليد القروي ونور الزمان الزموري وإسماعيل دياكيتي بعد ان عبروا عن رغبتهم في المواصلة وتجديد العهد مع النادي الذي بدوره يسعى لغلق هذه الملفات في القريب العاجل خاصة مع عودة التمارين امس.
اجتماع مضيق
عاد امس النادي الصفاقسي الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور الاطار الفني الجديد حيث سبق الحصة اجتماع مضيق بين جميع الاطراف من اجل الحديث عن مستقبل النادي وتطلعات الهيئة والمدرب في قادم الاستحقاقات سيما وان الهدف عودة الفريق الى المراتب الاولى وتحقيق نتائج ايجابية والحصول على الالقاب. حصة الامس شهدت حضور اغلب لاعبي الاكابر بالإضافة إلى دعوة لاعبين من الامال والاواسط لمتابعتهم عن قرب قبل تحديد القائمة النهائية بعد ثلاث أسابيع، ومن المنتظر ان يلتحق الاجانب نهاية الأسبوع الحالي على غرار الحسين علي ونابي كامارا بعد اخذ رخصة من الهيئة المديرة في انتظار وصول دياكيتي لامضاء العقود بعد الوصول الى اتفاق معه.
يذكر ان النادي الصفاقسي سيدخل في تربص مغلق بداية من يوم 4 اوت المقبل بأحد النزل لمدة 10 ايام سيجري من خلالها بعض المباريات الودية في انتظار تحديد المكان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115