الترجي الرياضي: مرياح على بعد خطوات ... مفاوضات متقدمة مع وسط ميدان ومع مهاجم صريح و عروض بالجملة لركائز الفريق

تواصل الهيئة المديرة للترجي بالتنسيق مع المدرب نبيل معلول وضع آخر اللمسات المتعلقة بالميركاتو الصيفي على أن يتم قبل

موعد استئناف التمارين الثلاثاء المقبل بحديقة حسان بلخوجة الإعلان رسميا عن جميع الصفقات التي ستشمل الخطوط الثلاث.
هيئة المؤدب و رغم تمكنها من حسم بعض الصفقات على غرار الظهير الأيمن للنادي الصفاقسي محمد بن علي و زميله حسام دقدوق الذي تم الاتفاق معه على كل صغيرة و كبيرة في انتظار الإمضاء بصفة رسمية لعقد من المنتظر أن يمتد 3 مواسم فان نية تعزيز خط الدفاع الذي سجل رحيل ابرز ركائزه الدولي الجزائري عبد القادر بدران متواصلة اين قطعت المفاوضات بين الهيئة المديرة و لاعب العين الإماراتي ياسين مرياح أشواطا متقدمة تم خلالها الاتفاق على جميع الجزئيات المتعلقة بمدة العقد و قيمة الصفقة.
تعزيزات إضافية
رغم الزاد البشري الثري الذي يمتلكه الفريق على مستوى وسط الميدان و الخط الأمامي إلا أن المدرب نبيل معلول أصر على المزيد من التعزيزات من اجل المنافسة العودة و بقوة للمنافسة على امجد الألقاب كاس رابطة الأبطال , معلول أكد منذ التحاقه بحديقة حسان بلخوجة حاجته لمتوسط ميدان هجومي إضافة إلى مهاجم صريح ليكون خليفة إلى النيجري كينغسلاي ايدو الذي تواصل الهيئة مفاوضتها معه من اجل فسخ عقده بصفة ودية ... آخر المستجدات المتعلقة بالتعزيزات التي ستعرفها منطقة وسط الميدان و الهجوم و التي يعمل الترجي ان تكون في سرية تامة تفاديا من دخول فرق أخرى على الخط و لخبطة الحسابات تؤكد أن الاتفاق شبه حاصل مع لاعب من أصول تونسية ينشط في فريق بالدرجة الثانية الفرنسية , أما على مستوى الهجوم فان المفاوضات قطعت أشوطا متقدمة مع إفريقي دولي ينشط بأوروبا.
عروض لهذا الثنائي
تلقت الهيئة المديرة للترجي خلال الساعات القليلة الماضية عروضا رسمية من فريق ينشط بالدوري السعودي الممتاز قصد الظفر بخدمات الايفواري فوسيني كوليبالي و الحارس معز بن شريفية ... عروض من المنتظر أن يجيب عنها الترجي خلال الساعات القليلة القادمة بالرفض نظرا لعدة اعتبارات أبرزها عدم تماشي المبالغ المقترحة مع القيمة الفنية للاعبين إضافة إلى تأكيد معلول حاجته لخدمات هذا الثنائي.
فريق برتغالي و آخر فرنسي يغازل هذا الثنائي
رغبة الترجي في تعزيز المجموعة و المحافظة على ركائز الفريق تزامن مع تسريبات خلال الساعات القليلة الماضية شكلت إزعاجا للهيئة المديرة التي بلغها وجود اتصالات مباشرة بين فريق برتغالي و مدافعها المحوري الدولي الجزائري محمد أمين توغاي و اتصالات أخرى من فريق فرنسي بنجم وسط الميدان لاعب الارتكاز محمد علي بن رمضان الذي سجلت أسهمه ارتفاعا في الآونة الأخيرة بارتفاع قيمته التسويقية إلى 2.5 مليون دولار أي ما يناهز 7.5 مليون دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115