النادي الصفاقسي: فتح باب الترشحات وعروض جديدة لـ»القروي»

اعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات للنادي الصفاقسي عن فتح باب الترشحات لرئاسة الفريق للفترة النيابية (2022 – 2024) بداية

من يوم 15 جويلية لتتواصل الى يوم 2 اوت المقبل موعد الجلسة العامة الانتخابية يوم 18 اوت المقبل.
أكد البلاغ عن نفس المقترحات السابقة لتقديم مطالب الترشح لرئاسة النادي الصفاقسي حسب القانون الاساسي للجمعية بأن تتكون كل قائمة من 7 اسماء على الأقل وعلى الاكثر 12 عضو وان يكون الرئيس حاملا لشهادة الاجازة او سبق له العمل كمسير او له عضوية في النادي لمدة لا تقل عن 4 مواسم وان يكون خاليا من اي تتبعات عدلية ويحمل الجنسية التونسية علما ان ايداع الملفات يكون عبر مكتب البريد.
وتأمل الهيئة التسييرية الحالية في وجود قائمة للاشراف على ادارة النادي في الفترة المقبلة.
فرصة لأبناء النادي
قررت الهيئة التسييرية منح فرصة جديدة لأبناء النادي من أجل اثبات جدارتهم في عالم التدريب بعد اختيار الثالوث كريم دلهوم وطارق سالم وشاكر البرقاوي وهي اسماء صنعت ربيع النادي في وقت ما وساهمت في تتويجات النادي بالكؤوس وادخال الفرحة على الجمهور، اليوم هذه المجموعة في امتحان جديد رغم تحفظ بعض الجماهير حول تعيين طارق سالم نظرا لتصريحاته الجريئة، اليوم وجب على الجماهير الالتفاف حول فريقها والاطار الفني الجديد له وتشجيعه بعيدا عن اي حسابات.
القروي مطلوب
علمت «المغرب» من مصادر مطلعة ان وليد القروي تلقى عروضا جديدة من خارج تونس اضافة الى مغازلة الترجي للاعب رغم رفضه اللعب في تونس الا لفائدة النادي الصفاقسي رغم نهاية عقده منذ شهر جوان الفارط، المصادر ذاتها اكدت ان ادارة النادي الصفاقسي اقترحت مبلغا على القروي لكن هذا الاخير طالب بتحسينه مقابل البقاء وتبقى فرضية الجلوس معه مجددا واردة في قادم الساعات بتدخل ودعم الاطار الفني الجديد نظرا لقربه من اللاعبين.
راجت اخبار حول رحيل الحسين علي الى العراق الا ان هذا الاخير فند الخبر واكد على تواصل عقده مع النادي الصفاقسي الى غاية جوان 2023 مبينا انه في فترة نقاهة بجانب عائلته في العراق وسيعود الى صفاقس في مطلع هذا الأسبوع للعودة الى التمارين مع المجموعة والإعداد للموسم الجديد.. يذكر ان الاطار الفني وجه الدعوة لكل اللاعبين للالتحاق بالتمارين يوم 18 اوت المقبل مع العودة التدريجية للاجانب بعد الرخصة الاستثنائية لدياكيتي وكامارا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115