النادي الصفاقسي: 18 أوت الموعد الجديد للجلسة الانتخابية وغموض بشأن المترشحين

اعلن رئيس الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي المنصف السلامي في بلاغ صادر بالصفحة الرسمية انه قرر تحديد يوم 18 اوت المقبل موعد جديدا للجلسة العامة الانتخابية للنادي في موعد سيكون الثالث.

اكد نص البيان الصادر عن الهيئة التسييرية انه في صورة غياب قائمة مترشحة فإن التسيير سيعود مجددا الى الهيئة العليا للدعم من خلال عقد اجتماع جديد لتعيين رئيس للمرحلة المقبلة، السلامي اكد في وقت سابق انه لا ينوي مواصلة رئاسة «السي اس اس» لأسباب صحية بالأساس.
كما اكد نص البيان ذاته انه وقع توزيع المهام على خمسة اعضاء لمواصلة تسيير شؤون النادي الى حين موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية واعداد التقريرين الادبي والمالي وأنه من المنتظر أن تتعاقد الهيئة في قادم الساعات مع مدرب جديد والاعلان على موعد انطلاق التحضيرات للموسم الجديد وغلق الملفات العالقة بخصوص بعض اللاعبين ويذكر ان الهيئة التسييرية قامت بخلاص جزء كبير من الديون المتخلدة لفائدة اللاعبين وحتى المغادرين منهم حتى لا
يلجأوا الى تقديم شكاوى مثلما فعل البعض في السابق بعد حصولهم على مستحقاتهم.
من يتحمل المسؤولية؟
قرر رئيس الهيئة التسييرية الحالي المنصف السلامي عدم مواصلة رئاسته للنادي خلال الفترة المقبلة لكن السؤال المطروح اليوم هو من سيخلفه في رئاسة النادي الصفاقسي أمام تخوف الجميع نظرا للكم الهائل من الديون التي خلفتها الهيئات السابقة. ورغم مساعي الجماهير في جمع مبلغ مالي محترم نتيجة حملات الدعم السابقة الا انها لم تف بالغرض في ظل غياب الدعم المادي الكبير من رجال اعمال صفاقس ما عدا بعض الأسماء. ولئن نادت بعض الجماهير باسم عبد العزيز المخلوفي لرئاسة النادي في الفترة المقبلة الا ان هذا الاخير لم يعرب عن تحمسه لتحمل المسؤولية مبينا ان الهيئة مطالبة بخلاص جزء كبير من الديون وتبقى رئاسة النادي الصفاقسي بعد 18 اوت المقبل غامضة الى حد الساعة في انتظار ما ستحمله الايام القليلة المقبلة.
رياح يغادر
اعلنت الصفحة الرسمية لفريق الجبلين السعودي عن تعاقدها مع اللاعب الجزائري ماليك رياح بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي في جوان الفارط، علما بأن اللاعب لم يقدم الإضافة كذلك النقاش وستترك المطلوبة رياح وترك الفرصة لابناء النادي البارزين في هذه الخطة لتقديم الإضافة المطلوبة على غرار القروي والهمامي والعامري وكامارا مع عودة بن عامر مع الإعارة، خروج الثنائي الجزائري سيعطي فرصة جديدة لشبان النادي من اجل البروز وافتكاك مكان لهم بالتشكيلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115